خدع لتطبيق طلاء الاظافر باحتراف
اطلالة ومكياج
5 خدع لتطبيق طلاء الأظافر باحتراف
نصائح نجمات هوليوود للعناية بالشعر
اطلالة ومكياج
إعتني بشعرك على طريقة نجمات هوليوود

بشرة كيندال جينر... حلم كل مرأة!

الأربعاء، 18 مايو 2016
طريقة اعتناء كيندال جينر ببشرتها

دخلت كيندال جينر عارضة الأزياء والنجمة التلفزيونية الأمريكية عالم الشهرة، وأصبحت الأشهر على مواقع التواصل الاجتماعي. بالإضافة إلى عملها مع عدد من العلامات التجارية وعلامات الأزياء الشهيرة، تتمتع ببشرة صافية بعد نضال طويل مع حب الشباب. تعرّفي على أسرارها في العناية بالبشرة والاهتمام بجمالها مع موقع أنوثة.

 

اكتشفوا بعض الاسرار غير المكلفة للعناية بالبشرة

 

طريقة اعتناء كيندال جينر ببشرتها

 

أعلنت كيندال جينر عن أسرار العناية ببشرتها ونقلت عن طبيب الأمراض الجلدية الخاص بها روتين العناية بالبشرة الذى يوصى باتباعه من أجل تخليص البشرة من حبوب الشباب ولكي تتمتع ببشرة ناعمة ومشرقة.

 

اغسلي أولاً وجهك صباحاً ومساءً بمنظف لطيف، ويفضّل أن تستخدمي المنظفات الطبيعية للوجه، مع عدم استعمال أي مواد غريبة على الوجه قد تسبّب له الحساسية أو الالتهابات. وإذا ل تعرفي هذا من قبل، هناك مناديل خاصة لعلاج البشرة من حب الشباب. فامسحي وجهك يومياً بالمناديل الخاصة لعلاج حب الشباب، واحرصي على أن تفعلي ذلك بلطف وبدون أي عنف.

 

طبّقي كريم الوقاية من الشمس يومياً، ويمكنك استخدام النوع الذي يحتوي على علاج لحب الشباب. يمكنك استخدام واقي شمس مخصص لعلاج حب الشباب. ويفضل أن تدلّلي بشرتك بالسيروم قبل النوم من أجل إزالة ندبات حب الشباب وتجديد خلايا البشرة وعلاج عيوبها. هذا وينصح الطبيبة بتجنّب تطبيق الكريمات المرطبة الملونّة. هكذا، روتينها اليوميّ للعناية بالبشرة يبدأ بواقي الشمس، الكريم المرطّب، وأخيراً الماكياج.