راما رباط
سيرة المشاهير
راما رباط... موهبة واعدة للمستقبل
اوزجان دنيز
سيرة المشاهير
تعرفي معنا اكثر على حياة النجم التركي اوزجان دنيز

كيندال جينر وكارا ديليفين... صداقة لا تعرف الحدود

الإثنين، 25 أبريل 2016
صداقة كيندال جينر وكارا ديليفين

تجمع الصداقة بين عارضتي الأزياء العالميتين كيندال جينر وكارا ديليفين، وهو امر نادر الحصول في عالم الشهرة خصوصاً في المجال عينه. ولكن هاتين الشابتين تحدتا الأقاويل والإشاعات وأصبحتا صديقتين مقربتين. لنتعرف في هذا المقال من أنوثة على واقع صداقة كيندال جينر وكارا ديليفين.

 

إليكِ خطوات تطبيق ماكياج كيندال جينر

 

الصداقة بينهما

 

يلاحظ في الأوساط العالمية في عالم الموضة، تواجد الشابتين على الدوام معاً، في مختلف المناسبات، حتى بات الأمر جلياً على قوة الصداقة التي تجمعهما، فهما بالكاد تفترقان.

 

كارا ديليفين، عارضة أزياء بريطانية في الثالثة والعشرين من العمر، وكيندال جينر، عارضة أزياء أميركية، في العشرين من العمر. جمعتهما مهنة الأزياء، لكنهما طورتا علاقتهما الى صداقة قوية. ولا تفوت العارضتان أي مناسبة خاصة، إلا وتظهران سوياً، من أعياد ميلاد وحفلات مع الأصدقاء. كما أنهما تشاركان معاً في عروض الأزياء. والجدير بالذكر أن هاتين الشابتين تتشاركان الأفراح والأحزان سوياً، وتحتفلان بنجاحات بعضهما البعض، وتشكلان السند القوي لبعضهما.

 

اليكِ بالصور اجمل اطلالات كارا ديليفين بين النعومة والجرأة

 

عمل مشترك

 

كإثبات على الثقة التي بنيت بينهما بقوة الصداقة التي دمعتهما، قررت الشابتان عارضتا الأزياء المميزتان، أن تنشئا خط الملابس الخاص بهما، وحملتاه اسم Cake، الذي يجمع الحرفين الأولين من إسم كل منهما. وتسعى الشابتان إلى اكتساب اهتمام عالمي بتصاميمهما التي من المتوقع أن تحصد اعجاب المتابعين لهما، خصوصاً مع النسبة الكبيرة التي حققتاها من خلال المتابعين على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام.