مرطب للبشرة الدهنية
العناية بالبشرة
حضري بنفسك الكريم المرطب المناسب للبشرة الدهنية
الليزر الكربوني للوجه
العناية بالبشرة
احظي بوجه هوليوودي مع الليزر الكربوني للوجه

اتبعي مكياج كيندال جينر الناعم لإطلالاتك

الأحد، 22 مايو 2016
اسرار مكياج كيندال جينر

إن كنت تتساءلين عن اسرار مكياج كيندال جينر فالأمر ليس خفياً، وبما أن مكياج كيندال ناعما ومميزاً عليك أن تطلعي على أبرز ما تستخدمه هي لتطبقه، نحن هنا من خلال هذا المقال من انوثة سنقدم لك بالخطوات اسرار مكياج كيندال جينر.

بالصور... هكذا تطل كيندال جينر خارج مجال عرض الأزياء

مكياج البشرة وإشراقتها

لكي تحافظ كيندال جينر على إشراقة بشرتها ونضارتها تعتمد مستحضرات تضيء وجهها كالهايلايتر الذي يعزز الضوء في المناطق الأبرز في الوجه، الى جانب ذلك هي تلجأ الى كريم الأساس من النوع الكريمي الذي تمتصه البشرة لكي تعكس منه المظهر المخملي المشرق. هذا وتحرص كيندال على استخدام كريم خافي العيوب الذي يغلف البشرة ليخفي الهالات السوداء والبقع الداكنة فيزيد المكياج إشراقة.

مكياج العيون

من حيث مكياج العيون الجذاب تختار كيندال الكحل الأسود لإبراز جمال النظرة. من هنا نلاحظ استخدامها تقنية السموكي الأسود ما بين البراق الأنيق والملطخ العصري. أما تقنية وضع السموكي فهي من خلال مرغ الظلال بشكل عشوائي غير محدد لإضفاء سحر أنيق على الجفون المتحركة.

بشرة كيندال جينر... حلم كل مرأة!

أحمر الشفاه المميز

تهتم كيندال جينر باستخدام أحمر شفاه أنيق ليبرز اللوك الطبيعي والحيوي للشفاه وعادة ما تكون تركيبة أحمر الشفاه لامعة مع ألوان زهرية منعشة. لا تبالغ كيندال بإبراز حجم الشفاه بل تحافظ على ابتسامة ناعمة.