مكياج برونزي
اطلالة ومكياج
استوحي من انستقرام اروع افكار للمكياج البرونزي
تنحيف الارداف دون رجيم
انقاص الوزن
كيف يمكن أن تنحّفي أردافك دون إتباع رجيم؟

هل تحلمين ببشرة صافية مثل كيندال جينر؟ اليكِ الخطوات التي يجب ان تتبعيها

السبت، 11 مارس 2017
الخطوات التي تتبعها كيندال جينر للعناية ببشرتها

للنجمات طريقتهن الخاصة بالتمتّع بجمال طبيعيّ وباهر خصوصاً على صعيد البشرة النضرة والمنتعشة والمشرقة على الدوام، ما يثير الكثير من التساؤلات حول الطرق المعتمدة من قبل هؤلاء النجمات للتمتّع بهذه الجمال. واليوم نكتشف من خلال مقال أنوثة التالي أبرز الخطوات التي تتبّعها كيندال جينر للعناية ببشرتها. 

بالصور... هكذا تطل كيندال جينر خارج مجال عرض الأزياء 

العناية الصباحية بالوجه 

تعتبر هذه الطريقة مفيجة جداً بالنسبة إلى النجمة الشابة، ففي الصباح عند الإستيقاظ، تسارع كيندال جينر إلى غسل وجهها وتجفيفه بمنشفة ناعمة غير خشنة، لحماية بشرتها من الإحتكاك القويّ والمزعج لها. ثم تحرص على تطبيق الكريم الواقي من الشمس باستمرار وإن لم تتعرّضا للشمس، فهو كفيل بحماية البشرة من الأشعة الشمسية ولو كانت خفيفة. هذا بالإضافة إلى أنها تستعمل الكريم المرطّب الملائم لبشرتها أيضاً بشكل يوميّ، وتتفادى الكريمات الملوّنة التي غالباً ما تستعملها النساء للحصول على لون مختلف عوض وضع كريم الأساس.

اتبعي مكياج كيندال جينر الناعم لإطلالاتك

العناية المسائية بالبشرة

في المساء، أيضاً لا تفوّت النجمة الشابة الفرصة للإعتناء ببشرتها، حيث تقوم في البداية بإزالة كل آثار المكياج الذي وضعته خلال النهار، مهما كان خفيفاً، وتحرص على تنظيف الوجه بشكل عميق لمنع بقاء الرواسب فيه. وتستعمل كيندال مزيل المكياج المرطّب الذي يمنح بشرتها النضارة التي تحرص على توفيرها. كما أنها تلجأ إلى غسل الوجه بالماء البارد للتخلّص من الجلد الميت الذي يمكن أن يسبّب الجفاف للبشرة وتصبح عرضة للتجاعيد المبكرة. وبعد ذلك تطبّق السيروم المناسب لبشرتها لتفتيح المسام، حيث تبقى البشرة نضرة ومنتعشة على الدوام. وفي الختام، تضع القليل من كريم العيون الذي يحميها من التجاعيد المحيطة بها.