صفات الابراج
صفات الابراج
تعرفي على صفاتك من خلال خصائص برجك!
تواريخ الابراج
صفات الابراج
اعلموا أبراجكم من تواريخ ميلادكم

إكتشفي إن كنت من مواليد برج السنبلة!

السبت، 19 نوفمبر 2016
برج السنبلة

قد تتفاجئين حين يقول لك أحدهم انه ينتمي الى برج السنبلة، وقد يثير الامر الحيرة لديك عما اذا كان هذا البرج موجوداً فعلياً. نعم! إنه بالفعل احد الابراج المعروفة، والتي تنتمي الى الابراج الفلكية الانثي عشر، ولكن كيف؟ الامر بسيط. انه التسمية الاخرى لبرج العذراء، وفي هذا المقال من أنوثة نكشف لك عن ابرز صفات مواليد هذا البرج.

صفات وخصائص مواليد برج العذراء

امرأة السنبلة أو امرأة العذراء

تتميز المراة المنتمية الى هذا البرج بأنها انسانة ذكية وساحرة تتمتع بالحكمة في التصرف وتعامل الآخرين بأسلوب راقٍ من التفهم واللباقة في الحديث والتسامر. وهي تميل في غالب الاحيان الى الشعور بالكمال والمثالية في العيش، لا تحب الكذب ولا تقبل الاساءة بسهولة. هي انسانة منظمة جداً، تتبع النظام وتتصرف وفق البروتوكول، لذا تراها دائماً متألقة ومتأنقة، تجيد تنسيق ملابسها للمناسبات. كما وأنها انسانة عاطفية جداً ولطيفة وودودة، تعامل الجميع بحسن الاخلاق.

اكتشفي ما يخبئ لك برجك لليوم

رجل السنبلة أو رجل العذراء

يعرف عن رجل العذراء أنه انسان لطيف ونبيل في تصرفاته واخلاقه، لا يقبل المساومة في الكثير من الامور ولا يقبل التصرف بطريقة تقلل من شأنه في المجتمع. هو انسان لبق في الحديث واثق من نفسه ويحب التقرب من الجميع، لذا يتمتع بشخصية اجتماعية مرموقة في المجتمع. يتميز هذا الرجل بكونه حاد الذكاء والبصيرة، قادر على معرفة خفايا الآخرين من مجرد النظر اليهم. يتمتع بالتوازن العاطفي والفكري ويحب اتباع النظام في حياته تماماً كما المرأة العذراء.