منسوجات صيفية من ايكيا
ديكور
استقبلي الصيف في منزلك بمنسوجات جديدة ومميزة
اجراءات الامان والسلامة في غرف نوم الاطفال
ديكور
تقيدي باجراءات الامان والسلامة في غرف نوم الاطفال

إكتشفي خطوات اختيار المناشف للمنزل

الأربعاء، 20 يوليو 2016
طريقة اختيار المناشف

المناشف عنصر اساسي من حاجيات المنزل، وتولي المرأة اهمية كبرى لهذه الحاجيات خصوصا وانها تحرص على ابقائها نظيفة وبحلة مرتبة. اليك من انوثة بضع نصائح لطريقة اختيار المناشف بشكل صحيح.

 

نصائح لاختيار مناشف الحمام المناسبة

 

اولاً، عندما تتوجهين الى السوق لاختيار المناشف لمنزلك، عليك تحديد الحاجة لها، اي ان استخدامها يتجه الى اين. تبعا للاستعمال المخصث لها، تختارين الحجم المناسب: فالمناشف الصغيرة تستخدم لليدين، في حين ان المناشف الكبيرة تستعمل للاستحمام، كذلك الامر بالنسبة الى الاحجام الاخرى للمناشف.

 

ثانياً، في ما يتعلق بالالوان الخاصة بالمناشف لا بد في البداية من تنسيقها مع الوان الديكور المعتمدة كي تكون متناسبة في ما بينها. ومن المفضل ان تختاري المناشف ذات الالوان الفاتحة فبهذه الطريقة تتفادين ظهور اللون الباهت بسرعة بعد غسلها مرات عديدة.

 

ثالثاً، نقطة اخرى يجب التنبه اليها عند شراء المناشف للمنزل، وهي تتمحور حول القماش الذي صنعت منه المناشف. وفي هذا الاطار من المفضل ان تختاري الاقمشة الناعمة العادية، وبصورة خاصة القطن الذي يعتبر احد افضل الانواع.

 

رابعاً، من ناحية اخرى، عليك التنبه الى قدرة المنشفة على امتصاص المياه وعدم بقائها رطبة طول النهار. فحين تختاري المنشفة للاستخدام اليومي من المفضل أن تكون قادرة على امتصاص المياه والتخلص من الرطوبة خصوصاً في الحمام.

 

نصائح لترتيب فوط حمام الضيوف

 

خامساً، حاولي الابتعاد قدر الامكان عن المناشف التي تحمل تطريزات عديدة او بعض الشك او الخرز، فهي لا تعتبر سهلة الاستعمال خصوصا وان البعض ينزعج من ملامسة الخرز او التطريزات، على الرغم من مظهرها المميز والناعم.