السجاد في الديكور الصيفي
ديكور
كيف تضيفين لمسة مميزة الى منزلك هذا الصيف من خلال السج...
طريقة اختيار المناشف
ديكور
إكتشفي خطوات اختيار المناشف للمنزل

استقبلي الصيف في منزلك بمنسوجات جديدة ومميزة

الأربعاء، 20 يوليو 2016
منسوجات صيفية من ايكيا

العيش في المدينة لا يعني أبداً أنّك لا يمكن ان تحظي بنمط حياة مستدام وصديق للبيئة! ففي فصل الصيف يمكن ان تنقلي اجواء الطبيعة الى منزلك من خلال منسوجات ناعمة تتكامل مع عناصر اساسية اخرى في الديكور مثل السجاد والستائر بلونك المفضل، لأنّ الطريقة التي تختارين بها الاثاث لمنزلك تكشف الكثير عن شخصيتك.

 

لذلك حان الوقت لتعكس الاجواء الصيفية في بيتك من خلال ادخال لمسات التجديد الى كلّ غرفة عبر تغيير المفارش، ستائر الحمام، المناشف، الوسائد والبطانيات دون ان ننسى السجاد الخارجي الذي يجعل شرفتك او حديقتك مشرقة. واجمل ما يمكن ان تختاريه دون شك هي التدرجات اللونية بين الازرق والاخضر والتي تجعل أي مكان مثالياً لموسم الصيف. وليكون الديكور النهائي تماماً كما تريدينه، اليك هذه النصائح من موقع انوثة بالتعاون مع ايكيا.

 

- المنسوجات للمساحات الخارجية: اختاري ستايلاً يناسب شخصيتك! فإذا كنت تحبين المساحات الخارجية، ننصحكِ بسجادة Sommar ذات وجهين الملائمة جداً لتغيير الديكور بلحظات. وما الذي يمثّل سعادتك في منزلك اكثر من التقليمات والالوان؟ لتستمتعي باجواء الصيف المميزة، استكملي الديكور بسرير خاص للتشمس والذي سيكون رائعاً مع السجاد المميز الذي اخترته. كما هناك وسائد Kungso التي يمكن ان تضيفيها الى السرير وهي تتميز بالنعومة والسماكة في الوقت نفسه.

 

- منسوجات غرفة النوم: ما هو سرّ الاستلقاء المريح؟ بياضات السرير الناعمة التي تناسب ذوقك والتي صنعت لتعيش طويلاً، الوسائد المريحة التي توفّر لك الدعم الذي تحتاجينه سواء كنت تنامين على بطنك او جنبك. ولن يضرّ ايضاً تناول الفطور في السرير! ولتخلقي تصميماً شخصياً ومميزاً، ننصحكِ بمنسوجات Önskedröm ذات الملمس الناعم واللطيفة على البشرة لترسم البسمة على وجهك.

 

- منسوجات الحمام: يجب ان تبحثي عن منسوجات تظلّ ناعمة حتّى بعد الكثير والكثير من الاستحمام. فلا بدّ ان تشعري بشيء من الراحة وانت تلتفين بمنشفة نظيفة وناعمة او تخطين على لبادة حمام دافئة. ولتستمتعي بهذه اللحظات، ننصحكِ بمناشف Fräjen المصنوعة من القطن المنفوش الذي يزيد من نعومة ومتانة المنشفة دون ان يرفع سعرها. لذا يمكنك ان تنشفي جسمك بمنشفة رقيقة على بشرتك دون ان تضطري لكسر ميزانيتك!.

 

- منسوجات وسجاد غرفة المعيشة: لمساحة حميمة لا بد ان تختاري تصاميماً تعكس شخصيتك. ومن السهل تحقيق ذلك باستخدام منسوجات غرفة المعيشة من ايكيا، فاختاري وسائد بأقمشة تحبينها، ولتكن الستائر بلونك المفضل ولا تنسي إضافة سجادة تجسد ستايلك الخاص. فهذه الطريقة سهلة ومميزة لاضافة لمسة تغيير وتجديد دون ان تضطري الى استخدام فرشاة الدهان.

 

- منسوجات غرفة الطعام: أَلبسي غرفة طعامك اجمل الازياء لاستقبال ضيوفك بمساعدة المنسوجات الخاصة من ايكيا. فيمكن ان تضيفي لمسة مميزة الى الطاولة من خلال لبادات الصحون والمفارش التي تتوفر بمختلف الالوان والتصاميم، وتضيفي اليها لبادات الكراسي التي توفر لك الراحة والجمال في الوقت نفسه. وهكذا تكونين جاهزة لاستقبال ضيوفك في غرفة طعام تعكس اجواء الصيف.