طريقة اختيار الجينز الباجي
موضة كل يوم
الجينز الباجي يعود ليكتسح صيحات صيف 2016
المبالغ التي تتقاضاها النجمات لارتداء ازياء المصممين ومجوهراتهم
موضة كل يوم
مبالغ هائلة تتقاضاها النجمات مقابل ارتداء ازياء المصمم...

إكتشفي طرق حفظ الحقائب الثمينة

الإثنين، 11 يوليو 2016
طرق حفظ الحقائب الثمينة

حقائب اليد هذ الهاجس الاول للنساء على صعيد الاكسسوارات وهن يولين اهتماماً بارزاً وواضحاً في هذا المجال في سبيل الحفاظ على الحقائب الثمينة سليمة من أي ضرر قد يلحق بها نتيجة عوامل عديدة. فما هي أفضل طرق حفظ الحقائب الثمينة في منزلك؟

 

شنط لطيفة الشامسي... تماماً ما تحتاجه المرأة الراقية

 

أولاً، الطريقة الأولى المساعدة على حفظ الحقائب الثمينة بطريقة مناسبة وملائمة، هي من خلال استعمال ورق الجرائد أو المجلات. والمتعارف عليه أن لهذه الاوراق القدرة على حفظ الحقائب من البق والحشرات الصغيرة التي يمكن ان تنتج عن الاماكن الرطبة التي تخزن بها الحقائب. لذا استعمليها قبل توضيب الحقائب في المكان المناسب لها.

 

ثانياً، الأكياس القطنية تعتبر إحدى الطرق المفيدة لتخزين الحقائب الثمينة، خصوصاً أنها تتمتع بالقدرة على امتصاص الرطوبة التي قد تكون السبب الاول لضرر الحقائب. اختاري الاكياس الملائمة لحجم الحقيبة حيث تكون الأخيرة موضوعة بالكامل في داخلها، واحرصي على ان تقفلي الاكياس بطريقة صحيحة.

 

ثالثاً، في حال كانت الحقائب لديك مصنوعة من الجلد الاصلي، فيمكنك الاحتفاظ بها في الاكياس التي ترافقها عند شرائها، لذا احرصي على عدم رمي هذه الاكياس بل الاستعانة بها لحفظ الحقيبة من الغبار والاتربة التي تسيء الى القماش الجلدي للحقيبة.

 

أجمل حقائب للبحر لمحبي الشاطئ!

 

رابعاً، وفي حال كانت حقيبة اليد تحوي على قطع من المجوهرات أو على بعض الاكسسوارات الخاصة المصنوعة من الذهب او الفضة، فلا بد من ايلاء هذه القطع اهمية خاصة عند توضيب الحقائب. ويمكنك هنا أن تستعيني ببعض الاوراق للف هذه القطع بشكل صحيح يمنع تعرضها للهواء او اي عامل آخر، وقومي بتثبيت الأوراق بطريقة ملائمة كي لا تسمح بأي تسرب. ومن ثم وضبي الحقيبة كاملة بأكياس من القماش تحميها من الرطوبة.