انواع شجارات طبيعية بين الازواج
حياة زوجية
الشجارات تنشب بين كل زوجين فلا تهلعي!
أسرار لا تعرفينها عن شريكك
حياة زوجية
إكتشفي أسرار لا تعرفينها عن شريك حياتك!

إكسبي قلب حماتك مع هذه الأفكار المضمونة

الثلاثاء، 02 أغسطس 2016
افكار لكسب قلب حماتك

تسعى المرأة دائماً الى توطيد العلاقة بين حماتها وبينها إكراماً لزوجها وبالطبع هو يفضل أن تكون العلاقة بينهما على أتمم وجه لكي لا تدخل المشاكل الزوجية بينهما بسبب والدته أو زوجته. إن كنت من اللواتي يسعين دائماً الى اكتساب رضى أم زوجك، نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك افكاراً لكسب قلب حماتك.

 

هكذا تتعاملين مع غيرة حماتكِ!

 

- قدمي لحماتك عباءة شرقية مطرزة مع مسبحة فخمة وحقيبة من ماركة تفضلها مثلاً لكي تكون متأنقة وستعتبر هذه الهدية غالية على قلبها بخاصة إن كانت من اللواتي يهتممن بالموضة.

 

- بحال كانت حماتك من هواة المطبخ وصنع الحلوى والأمور اللذيذة، يمكنك ان تقدمي لها أداة كهربائية تناسبها في تحضير الأمور بسرعة في مطبخها وبالطبع ستفرح بها كثيراً.

 

- اختاري صورة جميلة لحماتك وإن كانت برفقة زوجك قد تكون أفضل وضعيها في إطالر صور مزخرف باللون الفضي بشكل أنيق وجميل لكي تعرضها بالمنزل وستفرح بأنك أهديتها صورة لها مع ابنها أي وكأنك تحافظين على مكانتها في قلبه.

 

- في يوم عيدها حضري مفاجأة من خلال جمع شمل العالة على مائدة عشاء وقدمي لحماتك قالب كيك من صنع يديك مع شموع وهدية رمزية.

 

إكتشفي شخصية حماتك من برجها

 

- يمكنك أن تقدمي لحماتك اشتراكاً في النادي الرياضي إن كانت من محبات المحافظة على رشاقتها ويمكنك بالطبع أن ترافقيها الى النادي الرياضي وهذا الأمر سيوطد العلاقة بينكما.