ماذا تنتظر المرأة من الرجل
حياة زوجية
هذا ما تنتظره زوجتك منك
اخطاء لا تفعلها بحسابك الفايسبوك
حياة زوجية
اخطاء لا تفعليها بحسابك على فايسبوك!

ابتعدي عن هذه الأمور لتحافظي على زوجك

الإثنين، 12 سبتمبر 2016
امور تقوم بها المرأة وتفقد صواب الرجل

هناك الكثير من الأمور التي تحدث المشاكل ما بين الرجل والمرأة وتكون سبباً من أسباب الخلاف ما بين الزوجين. وفي حالة المشاكل مما لا شك فيه ان احد الطرفين قد يكون هو المسبب في حين ان الطرف الآخر لم يتمكن من احتواء الازمة. ومن هنا نقدم لك في هذا الموضوع عبر موقع أنوثة أمور تقوم بها المرأة وتفقد صواب الرجل، لتحاولي قدر الامكان تجنبها او الابتعاد عنها للمحافظة على حياة زوجية هانئة.

من هو الرجل الأقرب الى قلب المرأة؟

امور تقوم بها المرأة وتفقد صواب الرجل

 

- التذمر: قد لا تعرف المرأة الا ان اكثر الأمور التي يكرهها الرجل في المرأة ويفقد من خلالها صوابه هو تلك المرأة المتذمرة طيلة الوقت والتي تؤدي الى ان يفقد صوابه، فالمرأة التي تنزعج من أي شيء، وتتأفّف من أي موقف بسيط، هي صعبة الإرضاء عادةً، وهذا ما قد يُبعد الرجل عنها.

- التطلّب: ان كنت من النساء الكثيرات التطلب، ما عليك سوى تغيير هذه العادة السيئة لا سيما وان الكثير من الرجال يكرهن هذه العادة السيئة فالمرأة المتطلّبة كثيراً توحي بأنّها استغلالية، وهذا ما قد يثير انزعاج أو نفور الرجل منها.

- الوقاحة: على الرغم من ان الخجل هو واحد من الصفات التي قد تُلفت الرجل في المرأة، الا انه في المقابل لا يحبذ الخروج مع امرأة وقحة تغضب وتصرخ في الأماكن العامة، وبالتالي فانه يجب على المرأة العمل قدر الامكان على ابراز انوثتها وجمالها.

كيف ينجذب الرجل للمرأة؟

- الغيرة القاتلة: من المتعارف عليه ان الرجل يحبذ المرأة التي تغار عليه الا ان هذه الغيرة يجب أن تكون مرضير لكي لا تدمر العلاقة ما بينهما، لا سيما وان الغيرة المفرطة والمبالغ بها، تؤدي الى فقدان الزوج لاعصابه لا سيما وانها تكون دليلاً على الشك الدائم به وعدم الثقة به.