تغيرات تعيشها المرأة بعد سن اليأس
حياة زوجية
تعرفي اليوم إلى التغيرات التي ستواجهينها بعد سن اليأس!
امور تقوم بها المرأة وتفقد صواب الرجل
حياة زوجية
ابتعدي عن هذه الأمور لتحافظي على زوجك

هذا ما تنتظره زوجتك منك

الإثنين، 12 سبتمبر 2016
ماذا تنتظر المرأة من الرجل

هناك الكثير من الأمور التي تتوقعها المرأة من الرجل، والتي تنتظرها منه، انطلاقاً من اذا كان الرجل هو اباها أو اذا كان الرجل هو زوجها، ففي كلتا الحالتين هناك الكثير من الأمور التي يجب على الرجل القيام بها تجاه المرأة للاطمئنان الى مستقبلها. ومن هنا نقدم لكم في هذا الموضوع عبر موقع أنوثة السؤال الذي يطرحه الكثير من الرجال: ماذا تنتظر المرأة من الرجل؟

اكتشفي أسرار الرجال وتعلمي منها

هذا ما تنتظره المراة من الرجل

 

هناك الكثير من الأمور التي تنتظرها المرأة من الرجل منها:

- الحب: ان الحب لا يقتصر فقط على الكلمات المعسولة والرومانسية، بل ان المرأة تنتظر من الرجل اكثر من ذلك، تحتاج الى ان يثبت لها الرجل عن مدى حبه، فالحب تترجمه الافعال التي تسمعها القلوب، وبالتالي فان الحب يكون من خلال الافعال لا الاقوال.

- فهمها: ان المرأة تحتاج في كثير من الأحيان الى الرجل الذي يفهمها، ويقدر مشاعرها، ويحاول التقرب منها ليحدث الانسجام بينهما، فالرجل الذي يفهم امرأته هو الاقرب الى قلبها.

- الاحترام والتقدير: لا يكفي ان يحب الرجل زوجته بل يجب ان يحترمها ويقدر كل ما تقوم به ومن اهم مفاهيم الاحترام والتقدير وهي الاستماع اليها، واحترام رايها وتقديرها، وهو ان يعرف الرجل قيمتها، ومكانتها جيداً، وان يلمس الفرق بين حياته معها، وبدونها.

- فهم احتياجاتها كانثى: تنتظر المرأة دوماً من الرجل أن يدرك ما هي احتياجاتها كانثى، و ان يكون رقيقاً معها، ومحترماً لمشاعرها.

عمَ يبحث الرجل في المرأة؟

- الامان: ان المرأة تسعى من الارتباط باي رجل أن تشعر بالأمان الذي لطالما حاوطها فيه الوالد ومن هنا فان كل ما يطلبه هو ان يكون الرجل الذي يجب ان ترتبط فيه هو الأمان، وهذا ما يتطلب الكثير من الأمور من الرجل، والتي يأتي الاخلاص على رأسها، فاخلاص الرجل لامراته، وحفاظه عليها في قلبه، وحمايتها من نفسه ومن انانيته، وطمعه، يعد اماناً لها.