افضل الوان المطابخ
ديكور
كيف تختارين افضل الوان المطابخ؟
اخطاء يجب الابتعاد عنها عند تصميم النوافذ
ديكور
ابتعدي عن هذه الأخطاء عند تصميم النوافذ

اتبعي أفضل طرق مبتكرة لترتيب المجوهرات

الجمعة، 26 أغسطس 2016
طرق مبتكرة لترتيب المجوهرات

إن كنت تعانين من نقص الأماكن التي ترغبين أن تضعي فيها مجوهراتك أو تعانين من اختلاطها مع بعض نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك طرق مبتكرة لترتيب المجوهرات.

ترتيب الاقراط أو حلق للاذن بطريقة مبتكرة

القلادات

إن كنت تريدين تحاشي تشابك القلادات مع بعضها في صندوق المجوهرات مما قد يؤدي الى تلفها ولن تتمكنين من ارتدائها مرة أخرى لذلك تستطيعين أن تعلقي القلادات على الخطاطيف أو على العلاقات المزينة بصورة جذابة كاستخدام لوحات خشبية مزينة بمسامير بموديلات متنوعة لتعلقيها عليها.

الأساور

لترتيب الأساور يمكنك اتباع طريق التعليق كالتي ذكرناها للقلادات ولكن يمكنك أيضاً أن تستعيني بعامود صغير من الستانلس لإدخال الأساور فيه أو حتى يمكنك أن تحفظيها من خلال إدخالها في اسفنجة سميكة تصنعين بها شكل اليد فتتخذه وتحمل الأساور عليها.

نصائح ترتيب اكسسوارات

الخواتم

يمكنك أن تزيني أكواباً صغيرة لتحفظي فيها الخواتم أو حتى يمكنك أن تصنعي شجرة متعددة الفروع تنزلق منها الخواتم فيمكنك تمييز الموديلات المتنوعة لها وتختارين ما يناسب إطلالاتك.

الأقراط

لترتيب الأقراط هناك العيديد من الأفكار املختلفة التي يمكنك الاستفادة منها كاستخدام نسيج من الدانتيل أو بعض الشرائط ومدها في الدولاب لتعليق الأقراط عليها أو يمكنك صنع ثقوب في لوح رقيق وتعليقها بها أو حتى يمكنك أن تحفظيها داخل قوالب مكعبات الثلج التي ستفصل بينها بشكل مرتب.