بدائل غير ضارة للسشوار ومكواة الشعر
اطلالة ومكياج
هذه هي البدائل الطبيعية للسشوار ومكواة الشعر
فوائد الكمون والليمون
صحتك
لهذه الاسباب يجب ان تشربي الكمون والليمون

اتبعي هذه التسريحات لتسحري قلبه!

الخميس، 28 يناير 2016
اتبعي هذه التسريحات لتسحري قلبه!

لكل رجل ذوقه الخاص في ما يتعلق بتسريحات الشعر التي يحب أن يراها على المرأة ولكن من بين التسريحات الكثيرة بعض الآاء أجمعت أن هناك تسريحات معينة يفضلها الرجل ونحن اليوم من أنوثة سنقدمها لك في هذا المقال.

 

- الشعر المنسدل المموج بخفة: تعد هذه التسريحة من أكثر التسريحات التي يحبها الرجل فاتركي شعرك منسدلاً مع خصل على وجهك بخاصة إن كان كثيفاً وحيوياً فيصبح أكثر جاذبية.

 

صور تسريحات شعر مفكوك لاطلالة عفوية

 

- تسريحة ذيل الحصان الجانبية المنخفضة: يحب الرجل أن تبدو المرأة أصغر سناً وهذه التسريحة تمنحها هذا الأمر، وهي بالعادة تناسب جميع أشكال الوجوه وتمنحك إطلالة مميزة وناعمة.

 

- تسريحة ذيل الحصان المرفوعة الى الأعلى: هذه التسريحة تشير الى أنك لا زلت تتمتعين بروح شبابية مميزة وهذا الأمر يعشقه الرجل فارفعي شعرك الى الأعلى ويمكنك تمويج الخصلات المنسدلة على الظهر لطلة أنيقة.

 

- تسريحة الكعكة المرتخية: لا تحاولي شد شعرك بشكل كامل لتنفيذ هذه التسريحة لأن هذا الشكل تقليدي بل اتركي بعض الخصل المنسابة على الوجه وهذا أمر يحبه الرجل كثيراً.

 

- تسريحة الشعر المفرود والأملس: يحب الكثير من الرجال الشعر الناعم المفرود والأملس والصحي بالطبع، ويحبون أن يروا هذه التصفيفة غالباً على شعر المرأة.

 

- الشعر المرفوع قليلاً من الأمام: يعد الشعر المرفوع قليلاً من الامام تسريحة ناعمة وقريبة الى قلب الرجل لأنها تبرز دائرة الوجه عند المرأة مع ترك باقي الشعر منسدلاً على الأكتاف.

 

11 تسريحة تليق بالشعر العسلي

 

- الشعر المموج الطبيعي: الأنثى التي تملك شعراً مموجاً تملك تسريحة ثابتة وجميلة في عين الرجل لأنها تشير اليها وكأنها منطلقة وحيوية في الحياة فإن كان هذا هو نوع شعرك حافظي على تسريحته الطبيعية.

 

- تسريحة الغرة الأمامية: يعبر الكثير من الرجال عن حبهم لهذه التسريحة لأنها تبرز عيني المرأة فالغرة تحدد دائرة وجهها وتركز نظر الشخص الى عينيها.