نصائح لتحسين العلاقة الزوجية بعد الانجاب
حياة زوجية
أفضل 5 نصائح لتحسين العلاقة الزوجية بعد الانجاب
اسباب صمت المرأة
حياة زوجية
لماذا تصمت المرأة؟ 4 عوامل يمكن ان تكون هي السبب

ما الذي يشير اليه اتساع حدقة العين؟

الخميس، 08 ديسمبر 2016
لغة العيون

لغة العيون هي من لغات الجسد ولا يمكن نكران الأمر، فالكثير من المشاعر تنقل الى الآخر عبر لغة العيون ولكن من الضروري أن نعرف المعاني التي تحملها لنا لنفهم رمزيتها. اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة اخترنا ببساطة أن نشرح لك لغة العيون والمعاني التي تتضمنها لتفهمي ما يحاول الآخر أن يخفيه ليعبر عنه من خلال عينيه.

نصائح اساسية للتواصل فكري مع الزوج

لغة العيون للتعبير

 

عندما ينظر الآخر اليك بشكل مباشر ويركز نظره عليك كوني واثقة بانه مهتم بك كثيراً وبكل ما تقومين به أو تقولينه وبحال رفع الآخر النظر عنك فاعلمي أنه لا يرغب بالتحدث بل هو يشغل نفسه بأمور أخرى أو يرغب بتغيير الموضوع. أما النظر الى الأرض خلال الحديث الى الشخص فيدل على الكذب لأن الكاذب لا يستطيع النظر بعيني من يقف قبالته.

لقاء العيون

 

إن اللقاء الذي تسجله العيون هو أصدق لقاء فالعيون تحث الشخص على قول ما قد يخشى أن يتلفظ به والعيون تحرك المشاعر والقلوب، لذلك عندما تتلاقى العيون وتولد هذه الشرارة من لغة العيون بينها، على الشركين أن يتأكدا بأن ما يتشاركان به حقيقي ومذهل.

أفضل النصائح لتعزيز التواصل بين أفراد العائلة

اتساع حدقة العيون

 

مع جلوسك امام شخص ما وحديثك اليه عليك أن تلاحظي إن كانت حدقة عينه تتوسع فبحال لاحظت هذا الأمر اعلمي أن الناظر اليك معجب ومدهش بما تقولينه ويستمتع بالحديث الذي توجهينه اليه، ومن الممكن أن يكون هذا الأمر علامة أيضاً عن الإعجاب بالشخص من دون التلفظ بذلك.