البشرة الجافة يطلع فيها حبوب - أنوثة
العناية بالبشرة
البشرة الجافة... لماذا تعاني أيضاً من الحبوب؟
هل البشرة الدهنية تحتاج الترطيب - أنوثة
العناية بالبشرة
البشرة الدهنية... هل تحتاج أيضاً إلى الترطيب؟

إتبعي هذه النصائح لتختاري الكريم الواقي من الشمس المناسب لك!

السبت، 23 يونيو 2018
نصائح لاختيار مؤشر حماية الكريم الواقي من الشمس
هناك درجات مختلفة من مؤشر الحماية للكريم الواقي من الشمس، وغالباً ما تواجهين صعوبة في تحديد هذا المؤشر المناسب لك، وكيف تختارين الكريم الواقي الملائم. وفي هذا الموضوع اليوم من موقع أنوثة يمكنك الاطلاع على ابرز نصائح لاختيار مؤشر حماية الكريم الواقي من الشمس، كي تختاري المناسب لك.
 
كيف تختارين مؤشر حماية الكريم الواقي من الشمس الملائم؟
 
إختيار الكريم الواقي من الشمس يقوم بالدرجة الأولى على اختيار مؤشر الحماية التي يوفّرها للجسم والبشرة، فاضرار الشمس على البشرة يمكن أن تكون كارثية في بعض الأحيان. اما المؤشر المناسبة للكريم الواقي من الشمس فلا يجب ان يتدنى عن 30 درجة، حيث إن هذا المعدل يساعد على التخفيف من تعرض البشرة لاضرار الشمس. أما لمن يرغبون بحماية أكبر، فيمكنك أن تختاري المعدل 50 درجة كحد أقصى. 
 
 
نصائح لاختيار الكريم الواقي المناسب
 
- اختيار الكريم الواقي من الشمس يساعد على الحصول على الحماية الضرورية لك، لذا من المهم التركيز على أن يكون مقاوماً للمياه، حيث يمكنك التحرك بكل سهولة وممارسة السباحة مع الكريم الواقي. 
 
 
- ايضاً من بين النصائح التي نقدّمها لاختيار الكريم الواقي لمناسب للبشرة، هو التركيز على نوع البشرة واختيار الكريم الملائم لها، فلكل نوع الكريم المخصص له. فإن كانت بشرتك دهنية من المفضل اختيار الواقي الكريمي أو السائل، أما لصاحبات البشرة الجافة، فمن المفضل الواق يمن الشمس الغني بالزيوت ما يساعد في الوقت عينه على ترطيب البشرة. ولصاحبات البشرة الحساسة، فاختيار الكريم الخالي من اي مواد معطرة يساعد على الحماية من الاضرار التي قد تنتج نتيجة الحساسية. 
 
- ولا ننسى أن نشير الى أن مؤشر الحماية المناسب والصحيح للكريم الواقي من الشمس يساعد الى حد كبير في التخفيف من اضرار الشمس على البشرة. 
 

واليكِ مجموعة مختارة بعناية من واقيات الشمس التي يمكن أن تعتمدي عليها في يومياتك:

- AVÈNE Very High Protection 50+ Cream

-+ LA ROCHE-POSAY Anthelios Ultra Non-Perfumed Cream SPF 50

-+ URIAGE Bariésun Cream SPF50

 

//

 

//

 

//