اكثر الابراج طيبة
صفات الابراج
هل أنت من مواليد الأبراج الثلاثة الاكثر طيبة؟
كيف تعرف برجك
صفات الابراج
عند قراءة هذا الموضوع ستعرفين ما هو برجك

هل تعرفين ان برجك يرتبط بمزاجك؟

الأربعاء، 14 ديسمبر 2016
علاقة الابراج بالمزاج

تكشف الابراج العديد من الامور التي تعتبر من خصائص كل انسان ويصعب التكهن بها بشكل فوري، لذا فإن الابراج تساعد في هذا الاطار على تحديد المزاج الخاص بكل مواليدها. واليوم في مقال انوثة التالي، نكشف لك سر علاقة الابراج بالمزاج، كي تكوني على اطلاع بمختلف جوانب هذا الموضوع.

من هي اكثر الابراج نشاطاً؟

الابراج النارية

ونقصد هنا مواليد برج الاسد والحمل والقوس، وهذه الابراج تتمتع غالباً بمزاج متوتر على الدوام وقلق باستمرار، ولا بد من ان التنبه الى سرعة غضب هؤلاء المواليد نتيجة مزاجهم الحاد. كما وأنهم في غالب الاحيان لا يتمكنون من السيطرة على مزاجهم او التحكم به، ما يجعلهم عرضة للكثير من المواقف غير المتوقعة والتي لم تكن في حسبانهم ابداً.

الأبراج الأرضية

مواليد هذه الابراج هم الثور والجدي والعذراء، وهم يتميزون بمزاجهم البسيط والجدي في آن معاً، لا يمكن أن يكونوا من الاشخاص المرحين او الشديدي المرونة، بل على العكس لهم طابع الجدية في كل الامور التي يقومون بها أو النقاشات التي يقومون بها مع الآخرين، ما يجعل التعامل معهم في كثير من الاوقات صعباً للغاية.

الأبراج الهوائية

الابراج الهوائية هم مواليد الجوزاء والميزان والدلو، وهم يتميزون بمزاجهم الهادئ والمرح على الدوام، لا يمكن أن يكونوا حادي الطباع مع اي شخص، سوى في حالات نادرة. وعلى الرغم من انهم يبدون متقلبي المزاج، الا أنهم في الواقع يكونون على دراية كافية بما يريدون ولكنهم قد لا يجدون من يفهمهم.

إكتشفي ما هي الأبراج الأكثر عطاء في الحب

الأبراج المائية

مواليد الابراج المائية هم السرطان والعقرب والحوت، وهم اشخاص مزاجيون الى حد كبير، فحين يصمتون هم في الواقع غاضبون، وحينما يناقشون ويسامرون، هم في الواقع هادئون وبسيطون. انهم اشخاص يصعب فهمهم ولا يمكن معرفة حالتهم المزاجية سوى من قبل الاشخاص المقربين جداً.