توقعات الابراج 2017
صفات الابراج
ماذا يخبئ برجك لعام 2017؟
علاقة الابراج بالمزاج
صفات الابراج
هل تعرفين ان برجك يرتبط بمزاجك؟

هل أنت من مواليد الأبراج الثلاثة الاكثر طيبة؟

الإثنين، 12 ديسمبر 2016
اكثر الابراج طيبة

الابراج تكشف الكثير عن ابرز ما يتمتع به مواليدها من صفات ومواهب، وفي مقال أنوثة التالي نكشف لك ما هي اكثر الابراج طيبة. ففي حين بعض الابراج لا يتمتعون بالكثير من اللطافة واللياقة، تطغى الطيبة على شخصية مواليد الابراج الاخرى. لذا اكتشفي هنا إن كان برجك هو احد الابراج الاكثر طيبة.

من هي اكثر الابراج نشاطاً؟

برج الدلو

في المرتبة الأولى على صعيد الابراج الاكثر طيبة، نجد مواليد برج الدلو الذين يتمتعون بطيبة غير اعتيادية وهم في غالب الاحيان يتعرضون للطعن من قبل المقربين منهم نتيجة قلبهم الطيب، ولكنهم في المقابل لا يتعلمون من هذه الاحداث، بل يبقون يحسنون الى الجميع ويساعدون كل شخص يطلب مساعدتهم، حتى أنهم قد يقدمون المساعدة لاي كان وإن لم يطلب منهم هذا الامر. كما وأن مواليد برج الدلو من الاشخاص الذين يصغون الى كل من قصدهم للشكوى او التذمر او طلب المساعدة، فهم لا يرفضون الاستماع الى اي كان.

برج العذراء

مواليد برج العذراء يتمتعون ايضاً بالطيبة الكبيرة، وهم يحرصون على مساعدة الجميع من دون استثناء، لأنهم يعلمون تماماً أن التخلي عن الآخرين قد يدفعهم الى البقاء وحدهم. وعلى الرغم من انهم يجيدون التعامل مع مختلف الاوضاع، الا أنهم يحبون التواجد برفقة الجميع ويستمتعون بالاصغاء اليهم ومشاركتهم همومهم.

إكتشفي ما هي الأبراج الأكثر عطاء في الحب

برج الميزان

مواليد برج الميزان يتمتعون بقلب كبير ويحسنون الى الناس جميعاً من دون استثناء، فهم لا يميزون بين شخص وآخر، انما يهبون للمساعدة في اي وقت وفي كل حين. انهم اشخاص يمكن الاعتماد عليهم في حل المشاكل لانهم لن يتركوا ابداً شخصاً يقع في مأزق أو يواجه مشكلة ما بمفرده.