طريقة ارتداء الفاشنيستاس المحجبات للسروال الاسود
موضة كل يوم
كيف ترتدي الفاشنيستاس المحجبات السروال الأسود بأناقة؟
ملابس تساعد على إظهار البطن مسطّحاً
موضة كل يوم
هل تريدين إظهار بطنك مسطّحاً؟ طريقة اختيارك للملابس تق...

هل تتأخرين صباحاً لاختيار ازيائك؟ اليكِ هذه النصائح لتكوني جاهزة سريعاً

الجمعة، 07 أبريل 2017
نصائح لارتداء الازياء بشكل أسرع في الصباح

هل تستيقظين أحياناً وتهلعين لأنّك تأخرت على العمل أو الدراسة ولم تختاري ثيابك؟ فاختيار الأنسب بين الثياب هو أكثر ما يضيّع الوقت في الصباح. لذا، يقدم لك موقع أنوثة نصائح لارتداء الازياء بشكل أسرع في الصباح.

افكار مميزة لارتداء الازياء مع الشراشيب

خطوات اختيار الملابس صباحياً

أولاً، النصيحة الأسهل والأشهر هو ضرورة تحضير الملابس والحذاء مع الأكسسوارات المناسبة من الليلة السابقة. وهكذا، تستيقظين في الصباح ويكون كلّ شيء جاهزاً، دون تضييع أي وقت مع الحصول على اللوك المطلوب بسهولة.

ثانياً، إذا كان لديك شعور بأنّ الطقس قد يكون ماطراً أو عالي الحرارة، من المهمّ متابعة نشرة الطقس قبل بيومين، كي تتمكّنين من اختيار ملابسك حسب الطقس، كي لا تشعري بالبرد أو بالحرارة العالية، وتكونين جاهزة لأي جوّ.

ثالثاً، اللوك بوك هو ما تلجأ إليه الفنانات وعارضات الأزياء. حيث أنّ صنع مجلّد يحتوي على صور جاهزة لكيفية تنسيق قطع ثيابك يسهّل عليك عمليّة اختيار ثياب كلّ يوم، ويمكنك كتابة كل أفكارك أو إضافة بعض التعليقات التي يجب الإنتباه إليها.

رابعاً، هل تعانين من تشابك الأكسسوارات؟ يجب وضعها في أوعية مخصّصة لكلّ نوع أكسسوار، كالخواتم والأساور، كي لا تأخذ من وقتك في الصباح لصعوبة فصلها.

الازياء الميتاليك... كيف ترتدينها بجاذبية؟ 

أخيراً، من الضروري تنظيف غرفتك وخزائن ملابسك كي تجدين بسهولة كل ما تحتاجين إليه من ملابسك دون إضاعة الوقت. على سبيل المثال، ضعي السراويل سوياً والفساتين وحدهم، وهكذا تكونين على علم بمكان كلّ قطعة.