تسريحة ويفي للشعر القصير
اطلالة ومكياج
خطوات تطبيق تسريحة ويفي للشعر القصر
حبوب الزنك للشعر
اطلالة ومكياج
حبوب الزنك مفيدة لشعرك... ولكن!

النمش قابل للازالة بالليزر

الثلاثاء، 29 سبتمبر 2015
ازالة النمش بالليزر

النمش هو عبارة عن بقع بنية صغيرة بحجم رأس الإبرة تظهر في الجلد والوجه والذراعين والكتفين ويعود ظهورها إلى كثرة التعرض لأشعة الشمس، وهي شائعة جداً بين الأشخاص الذين يعانون من البشرة الفاتحة التي تعتبر حساسة لأشعة الشمس وأضرارها. وعلى الرغم من أن البعض يحبون النمش ويعتبرونها جميلة إلا أنها تزعج البعض الآخر. إذا كنت من اللواتي ينزعجن من بقع النمش، تابعينا في مقال اليوم من أنوثة لتتعرفي إلى طريقة إزالة النمش بالليزر.

كيف تتخلّصون من مشكلة النمش؟

أنواع النمش

أنواع النمش عديدة تماماً كأي مشكلة جلدية، ويمكن تصنيفها إلى نمش بسيط وكلف حرق الشمس.

نمش بسيط:

النمش البسيط هو بقعة مسطحة تميل للظهور في أشهر الصيف عندما تكون الشمس قوية وتتلاشى في الشتاء. هذا النوع هو الأكثر شيوعاً بين الناس وتكون أسبابه في أحيان كثيرة وراثية.

نمش حروق الشمس:

لونها قاتم أكثر من النمش البسيط، ويشمل هذا المصطلح أنواعاً معينة من النمش الداكن. تحدث حروق الشمس والنمش في الغالب على الكتف والظهر حيث حروق الشمس هي الأكثر شيوعا وهي نادراً ما تكون وراثية.

خلطات طبيعية للتخلف من نمش الوجه

إزالة النمش بالليزر

صحيح انّ كلفة الليزر عالية ولكنه وسيلة دائمة وفعالة للتخلص من النمش، بعيداً عن كل الطرق الاخرى التي غالباً ما تؤدي الى التخفيف من ظهور النمش وليس ازالته ابداً. لكن قبل الخضوع لإزالة النمش بالليزر يجب الحصول على استشارة طبيب أمراض جلدية وفحص جلدك قبل اختيار العلاج بالليزر. فالليزر سيوجه أضواء مكثفة إلى المناطق المتضررة، والتي يتم بعد ذلك امتصاصها عن طريق الجلد والميلانين، ومن ثم تدمير الخلايا المظلمة وترك الخلايا السليمة على حالها.