طريقة تعطير الشعر
اطلالة ومكياج
5 وصفات طبيعية لرائحة شعر منعشة دوماً... جرّبيها!
لكل وجه رسمة حواجب… اكتشفي الأنسب لك!
اطلالة ومكياج
لكل وجه رسمة حواجب... اكتشفي الأنسب لك!

هل تريدين التخلّص من النمش؟ اكتشفي كيف يمكن لليزر أن يساعدكِ

الأربعاء، 12 يوليو 2017
علاج النمش بالليزر

تشكّل البقع التي تظهر على بشرتك إزعاجاً لك بسبب شكلها الذي يشوّه جمالك، ومن أبرزها النمش الذي تعاني منه الكثير من النساء. لذلك اخترنا اليوم في ما يلي من موقع أنوثة أن نعرّفك على كيفية علاج النمش بالليزر.

حقائق عن النمش من المهمّ أن تعرفيها

أنواع النمش

تختلف أنواع النمش ما بين بشرة وأخرى فتظهر إمّا على شكل نمش عاديّ أو كلف. النمش العادي البسيط هو عبارة عن بقعة مسطّحة غالباً ما تكون أسبابها وراثية وهي من الأكثر شيوعاً بين الناس. أما الكلف، فهو يظهر ببلون داكن على الكتفين والظهر، ولا يكون عاملاً وراثياً بل تسببه الأشعة ما فوق البنفسجية.


علاج النمش بالليزر

يعدّ الليزر وسيلة فعالة ومفيدة في التخلص من النمش، ولكن من المهم استشارة طبيب الأمراض الجلدية لفحص الجلد ومعرفة إن كان العلاج يناسبه، قبل الخضوع للجلسات. يستهدف شعاع الليزر المناطق المتضررة في البشرة ويعمل الجلد والميلانين على امتصاصه ليدمّر الخلايا التالفة والتي تكون السبب وراء نمو النمش على الجلد.

4 خلطات طبيعية يمكن ان تساعدك على علاج النمش

فوائد علاج النمش بالليزر

تفيد هذه الخطوة بالتخلّص من بقع النمش أو من أي بقع أخرى موجودة على الجلد. يخلّصك الليزر من احمرار الجلد كما يصغّر المسامات الواسعة فيه. أشعة الليزر التي يتعرض لها الجسم تعمل على تنشيط الكولاجين وزيادة معدّله في الجلد، وتحسّن من عمل خلايا البشرة فتصبح أكثر حيوية ونعومة. إضافة إلى ذلك، تجدّد أشعة الليزر الخلايا لون البشرة  وتوحّدها وتجعلها أكثر مرونة، كما تعمل على إخفاء الخيوط الحمراء التي تظهر نتيجة بروز الشعيرات الدموية.