روتين ما قبل النوم للزوجين
حياة زوجية
ما قبل النوم... اعتمدا على هذا الروتين المهمّ كزوجين
مفاتيح للوصول الى قلب المرأة بسرعة
حياة زوجية
استفيد من هذه المفاتيح الاساسية لتصل الى قلب المرأة ال...

ما الذي يدفع الرجل للنظر الى امرأة أخرى؟

الأحد، 11 يونيو 2017
اسباب نظر الرجل الى امرأة اخرى

هل يزعجك أنّ زوجك أو شريكك ينظر الى امرأة أخرى؟ من المهم أن تعرفي ما هو السبب الحقيقي الذي جعله يقوم بذلك. وقد جمعنا لك ابرز الاسباب لنكشفها لكِ، فتعرفين كيف يجب ان تتصرّفي حيال هذا الموضوع.

ماذا يحبّ الرجل في جسم المرأة؟ اكتشفي الجواب الآن

- من الطبيعي في غريزة الرجل الذكورية أن ينظر الى امرأة أخرى جميلة تمرّ من أمامه، هنا يمكننا القول أن الأمر خارج عن السيطرة لديه فلا تحزني بحال رأيته بل كوني واثقة بأنها مجرد نظرات مارة لا علاقة لها بالمشاعر التي يكنها الرجل لك في الواقع الحقيقي الذي تعيشانه معاً.

- يتميّز الرجال عن النساء بالنسبة المرتفعة من هرمون التستوستيرون الذي يزيد من الرغبة الجنسية لديه وهذا الأمر يدفعه الى النظر لمرأة أخرى وهي تمر من أمامه.

-في الكثير من الأحيان ينظر الرجل الى امرأة أخرى بحال كان يشعر بأنه غير مكتف من الناحية العاطفية أو الجنسية مع المرأة التي يقضي وقته معها وهنا يكون الخطأ خطأوها وعليها على الفور تصحيحه. 

- إن كانت المرأة التي تجلس قبالة الرجل أو تمر من أمامه ملفتة للأنظار بالطبع سينظر اليها وهذا أمر طبيعي ولا يجب أن تجعليه يشكل خطراً على علاقتكما بل خذيه ببساطة وتفهّم.

بهذه الطرق تكونين امرأة قوية بنظر الرجل 

- لأسباب عادية علينا أيضاً أن نذكرها من الممكن أن ينظر الرجل الى امرأة أخرى ومن بينها أنها ترتدي ملابس تشبه ملابسك أو تحمل حقيبة كحقيبتك أو حذاء مشابه، كما وأنه قد ينظر اليها بحال حسب نفسه يعرفها من قبل لا لأي سبب آخر.