بوتكس المعدة
انقاص الوزن
بوتكس المعدة من احدث تقنيات التنحيف... هل يمكن ان تجرّ...
ماسك الفقاعات
العناية بالبشرة
ماسك الفقاعات ثورة جديدة للحصول على بشرة صحية ومشرقة

استخدام الهايلايتر في الكونتور... قد تقعين بأخطاء كثيرة!

هايلايتر
الجمعة، 12 أغسطس 2016
اخطاء تقعي بها اثناء استخدام الهايلايتر

يعد الكونتور من أحدث صيحات المكياج التي تستخدمها أشهر نجمات العالم وخبيرات التجميل المحترفات، وذلك باستخدام مستحضر الهايلايتر والبرونزر، لإبراز بعض مناطق الوجه وتمنحها المزيد من التوهج والجمال. ولكن يقدم لك اليوم موقع أنوثة اخطاء تقعي بها اثناء استخدام الهايلايتر.

 

هذه هي مستحضرات التجميل المناسبة للبشرة الدهنية

 

اخطاء تقعي بها اثناء استخدام الهايلايتر

 

أولاً، ستحصلين على نتيجة دهنية بسبب اللمعان الزائد. لذا ننصحك بوضع هذا المستحضر قبل كريم الأساس حتى تبدو الإضاءة مقبولة، أو امزجي القليل من الهايلايتر السائل على كريم الأساس ثم طبقيهم سويًا.

 

ثانياً، قد تضعين حواء الهايلايتر في المكان الخطأ، ما يجعل وجهك يبدو ساطع للغاية. لذا ننصحك بتطبيقه على عظام الخدين، الزاوية الداخلية للعيون، عظام الحاجبين، جسر الأنف، منتصف الجبهة والذقن وأعلى الشفة العليا.

 

ثالثاً، تستخدمين صيغة او نوعية غير مناسبة لنوع جلدك. لذا ننصحك باستخدام النوع البودري من الهايلايتر على بشرتك الدهنية، والنوع السائل على الجافة.

 

اتبعي هذا النصائح لتطبيق الهايلايتر

 

أخيراً، تستخدمين ظل خاطئ من الهايلايتر، على الرغم من أن أفخم دور التجميل العالمية تنتج درجات لونية كثيرة ومتنوعة من الهايلايتر، كالظلال الوردية التي تلائم البشرة البيضاء، الظلال الخوخية التي تتناغم مع البشرة الحنطية والظلال البرونزية التي تتماشى بسهولة مع البشرة السمراء. فالتزمي باستعمال الدرجة التي تناسب نغمة وجهك. كما ينبغي أن يكون الهايلايتر بظل أفتح درجتين من كريم الاساس حتى يبدو مثالياً.