نصائح للانتقال الى ميدان عمل جديد
حياة زوجية
عند تغيير العمل اتبعي هذه النصائح
خطوات بسيطة لتغيير الزوج
حياة زوجية
غيري زوجك بهذه الخطوات البسيطة

استعيني بافضل تطبيقات الكترونية لتنظيم ميزانية الاسرة

الإثنين، 01 أغسطس 2016
افضل تطبيقات الكترونية لتنظيم ميزانية الاسرة

من الضروري ان تكون ميزانية الأسرة منظمة من أجل النجاح في الأمور المالية وعدم تخطي النفقات المحددة، لذلك نقدم لك اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة افضل تطبيقات الكترونية لتنظيم ميزانية الاسرة.

 

امور يجب مراعاتها عند اعداد ميزانية الاسرة

 

تطبيق والي Wally

 

من خلال هذا التطبيق يستطيع الفرد إدارة وضعه المالي بسهولة بدءًا من تحديد حجم نفقاته اليومية والشهرية والسنوية لكيما يعرف أين صرف نقوده فيستطيع خلق التوازن في ميزانية الأسرة ما بين ما ينفقه وما يجنيه. ف هذا التطبيق يقوم الشخص بإدخال راتبه الشهري أي آخر دخل يملكه ومن ثم يحدد المبلغ الذي يود توفيره ويدون نفقاته بشكل يومي في كل مرة ينفق المال عليه أن يسجل الأمر مع التاريخ والسبب وسيقوم التطبيق بحفظها وتوثيقها.

 

تطبيق دولار بيرد Dollarbird

 

هذا التطبيق يسمح للمستخدم أن يخلق ميزانية ويدخل فيها المصاريف بشكل شخصي. هذا التطبيق سهل الإستخدام وهو مهم من أجل تحديد ميزانية الأسرة وعدم تخطيها.

 

تطبيق مينت Mint Ibudget

 

يصنف هذا التطبيق على أنه مهم للإستخدام الشخصي من أجل عدم تخطي الميزانية التي يود الشخص ان ينظمها لأسرته فيعلم أين قام بصرف الأموال من خلال معلومات يدخلها في كل مرة يصرف المال فيلاحق التطبيق أمواله ويعلمه كم من المتبقي له ليصرف في الهشر الحالي.

 

خطوات بسيطة للتوفير في المصروف المنزلي

 

تطبيق واي ناب YNAB

 

هذا التطبيق يصل ما بين حساباتك المصرفية والأموال التي تنفقها وينبهك عند إنفاق الاموال من أجل عدم تخطي الميزانية المطلوبة التي تكون قد حددتها له منذ البدء.