افكار اطلالات من لما العقيل
موضة كل يوم
الفاشنيستا السعودية لما العقيل تسرق الأضواء!
افكار عصرية لارتداء الباندانا في الصيف
موضة كل يوم
الباندانا سرّ إطلالتك الساحرة هذا الصيف!

استمتعي بأجمل الاوقات على الشاطئ مع هذه القفاطين المترفة!

الأربعاء، 02 أغسطس 2017
موديلات قفاطين صيفية مناسبة للشاطئ

في الطقس الحار او البارد، القفاطين هي القطعة التي تلجأ إليها الكثير من النساء العربيات، وأصبحت عالمية. اكتشفي مع موقع أنوثة موديلات قفاطين صيفية مناسبة للشاطئ.


القفاطين هي أزياء عربية الأصل، حيث ترتديها النساء الشرقيات في مختلف الاوقات، وأكثر ما يميّزها هو أنها محتشمة، واسعة ومريحة، ما يجعلها تناسب المرأة المحجبة. لذا، يبتكر الكثير من مصمّمي الأزياء قفاطين عصريّة تناسب أحدث الصيحات العالمية للموضة، لتتميز المرأة العربية بإطلالة جذابة. شاهدي هذه الصور لأجمل موديلات قفاطين صيفية مناسبة للشاطئ مع موقع أنوثة لتستوحي منها.

دائما ما يتم تصميم قفاطين صيفية تتخذ الشكل الكلاسيكي للعباية، ولكنّ بألوان حيوية وعصرية. ومن الصيحات الأبرز هذا الصيف، النقوش والطبعات المستوحاة من الطبيعة الإستوائية والتي تتناسب إلى حدّ كبير مع نزهات الشاطىء.

 

A post shared by QABEELA (@qabeela) on Jul 24, 2017 at 5:28am PDT


يضفي القفطان الأناقة على المرأة في أي وقت، حتى على الشاطىء، خصوصاً إذا اختارته بألوان فاتحة وأقمشة رقيقة وفضفاضة تبعد عنها الحر وتجعلها تشعر بالراحة طوال الوقت.

 

A post shared by DIMA | Al HASANAT (@dima_alhasanat) on Jul 18, 2016 at 11:28am PDT


في هذا التصميم، تم اختيار الأكمام الطويلة والواسعة، كما أنه تم استخدام قماش خفيف وناعم جداً مع بعض الفتحات على الجوانب للمزيد من الراحة على الشاطئ، وهو يجمع بين اللونين الأبيض والأزرق لإطلالة مفعمة بالحيوية!


أقمشة القفاطين مفعمة بالأنوثة والحيوية، ولتزيدي من أناقتها، احرصي على اختيارها بألوان نيود كالبيج فهي رائعة إذا اعتمدتها لقضاء وقت على الشاطىء.

 

A post shared by Levinia Konyalian (@leviniakonyalian) on Jul 21, 2017 at 12:07am PDT


إختاري القفطان ذات اللون الحيوي مع الطبعات، فهذا الستايل يليق بالشاطئ ويشعرك بأجواء الصيف.