افكار اطلالات من فرح الهادي - انوثة
موضة كل يوم
استوحي اطلالتك اليومية من أناقة فرح الهادي
اختاري صيحة الشنطة الشفافة لصيف 2018‏
آخر صيحات الموضة
اختاري صيحة الشنطة الشفافة لصيف 2018‏

استوحي تنسيقات الربيع المميزة من مدونات الموضة المحجبات

السبت، 28 أبريل 2018
استوحي تنسيقات الربيع المميزة من مدونات الموضة المحجبات

من أجمل التنسيقات الربيعية المميزة والخاصة بالمحجبات تلك التي تأتي ملونة ومتناسقة من خلال القطع والصيحات المنتظرة، خصوصاً عندما تستوحي اطلالاتك من مدونات الموضة اللواتي يبحثن عن التجدد والشياكة في الوقت عينه. فاليك من أنوثة اجمل هذه التنسيقات، الملفتة لتتألقي بتصاميم مريحة وفريدة من نوعها هذا الموسم.


من أجمل التنسيقات الربيعية المميزة والخاصة بالمحجبات تلك التي تأتي متناسقة من خلال القطع والصيحات المنتظرة، خصوصاً عندما تستوحي اطلالاتك من مدونات الموضة اللواتي يبحثن عن التجدد والشياكة في الوقت عينه. فاليك من أنوثة اجمل هذه التنسيقات، الملفتة لتتألقي بتصاميم مريحة وفريدة من نوعها هذا الموسم.

اختاري الاطلالات الكاجوال والمشرقة بأسلوب دلال الدوب خصوصاً عندما تنسّق موضة الكاب المزخرف والذي يأتي مكشوف الاكمام بطريقة عصرية وغير مستقيمة مع السروال الاسود الضيق. واجعلي اطلالتك اكثر انوثة مع الحجاب الابيض.

 

A post shared by Dalal AlDoub ? (@dalalid) on Feb 21, 2018 at 4:04am PST


لا تترددي باختيار موضة العبايات الفضفاضة التي تليق بفصل الربيع خصوصاً عند اختيار اللون الزهري الهادئ مع الاسود على خطى الجميلة سندس القطان. ولاستكمال اناقتك المميزة، ارتدي الصندل المفرغ مع الشنطة البراقة بكثير من البساطة والشياكة.

 

A post shared by Sondos Alqattan (@sondos_aq) on Apr 19, 2018 at 7:16am PDT


اختارت جمال النجادة فساتين طويلة تضمن لها الراحة اليومية وهذه المرة تألقت باللون البيج المناسب للربيع مع الاكمام الواسعة والخصر المحدد بالقماش المثني بطرق ناعمة. كما يمكنك تنسيق هذا الفستان على خطاها، مع الحذاء الرياضي المسطح كما نرى في الصورة. 


من أجمل تنسيقات الربيع المميزة للمحجبات اختيارك فستان طويل وعصري باللون الاخضر بأسلوب مرمر. فبدت في غاية الاناقة مع هذا التصميم الملفت بأقمشة الساتان، مع طبقات متعددة ومنفوخة. بالاضافة الى الرباط البارز الذي زيّن خصرها على شكل عقدة.

 

A post shared by Mariam Mohammad (@mrmr__4) on Apr 27, 2018 at 2:19am PDT


اختاري ملابس محجبات ربيعية بأسلوب لينا أسعد، ونسّقي لاطلالتك اليومية السروال الزهري الضيق مع التوب الحريرية والحجاب الكلاسيكي بتدرجات البيج. ولا تنسي اختيار جاكيت طويلة وشنطة كتف مضلعة من دار غوتشي كما في الصورة.

 

A post shared by With Love, Leena (@withloveleena) on Apr 24, 2018 at 5:43am PDT


من تنسيقات الملابس الملفتة لربيع 2018 اختاري الجمبسوت المزخرف والملفتة بالشعارات مع التصميم المريح الذي يمكنك اختياره بخطى آسيا عاكف. وجدّدي أناقتك مع حذاء المول الزهري وشنطة اليد المشرقة والجلدية من دار Aigner.

 

A post shared by Ascia (@ascia) on Jan 11, 2018 at 9:14am PST