موضة الاحذية البولكا دوتس - أنوثة
موضة كل يوم
كيف ترتدين حذاء البولكا دوتس هذا الموسم؟
استوحي تنسيقات الربيع المميزة من مدونات الموضة المحجبات
موضة المحجبات
استوحي تنسيقات الربيع المميزة من مدونات الموضة المحجبات

استوحي اطلالتك اليومية من أناقة فرح الهادي

الجمعة، 27 أبريل 2018
افكار اطلالات من فرح الهادي - انوثة

أثبت الجميلة فرح الهادي أنها السباقة في مواكبة اجدد صيحات الموضة وارتداء اجمل التصاميم العصرية والملفتة خصوصاًعندما تتألق بالوان حيوية وقصات مريحة تناسب اطلالاتها في ساعات النهار. تابعي مع أنوثة من خلال الصور أفكار اطلالات متجددة من فرح الهادي باسلوب راق وجريء.


أثبتت الجميلة فرح الهادي أنها السباقة في مواكبة اجدد صيحات الموضة وارتداء اجمل التصاميم العصرية والملفتة خصوصاً عندما تتألق بالوان حيوية وقصات مريحة تناسب اطلالاتها في ساعات النهار. تابعي مع أنوثة من خلال الصور أفكار اطلالات متجددة من فرح الهادي باسلوب راق وجريء.

تألقت فرح الهادي بتنورة زهرية بليسيه تصل الى حدود الركبة مع الثنيات الناعمة للاقمشة، واختارت معها التوب الشبابية التي تأتي مزخرفة بطبعات الازهار. كما نسّقت مع هذه الاطلالة شنطة كتف عريضة بشكل هندسي وعصري مع حذاء السنيكرز الرياضي لاستكمال اطلالتها.

 

A post shared by فرح الهادي (@farah_alhady) on Apr 8, 2018 at 11:21am PDT


لتحصلي على اطلالة جريئة وملفتة للنظر ارتدي بأسلوب فرح الهادي موضة الجمبسوت الملفت بتفاصيل الكارو مع السروال الواسع الذي يصل الى حدود الكاحل وقصة الخصر العالي المحدد بالازرار. كما يأتي هذا التصميم منسّقاً مع القميص البيضاء التي تأتي بتفاصيل الكشكش على الصدر.

 

A post shared by فرح الهادي (@farah_alhady) on Mar 30, 2018 at 6:57am PDT


بأسلوب شبابي بارز وملفت للنظر، تألقت فرح الهادي بفستان حيوي يحتوي على الرسومات والشعارات الطفولية مع القصة التي تتسع من الخصر وصولاً الى أسفل الركبة. وعلى خطاها يمكنك تنسيق هذا التصميم مع الصندل الزهري الفاتح المكشوف من كافة الجوانب.

 

A post shared by فرح الهادي (@farah_alhady) on Nov 27, 2017 at 4:35am PST


إذا كنتِ تبحثين عن التصاميم الكلاسيكية، نسّقي على خطى فرح الهادي موضة البرمودا الواسع باللون الاسود مع الخصر العالي المحدد بحزام غوتشي Gucci واختاري معه التوب البيضاء المحددة بتفاصيل الكشكش الناعم على الاكمام.


كما يمكنك تنسيق مع السروال الاسود الواسع الذي يأتي عالي الخصر، التوب المزخرفة بطبعات الالوان المتداخلة مع الشق الامامي. ويمكنك ان تنسّقي مع هذه الاطلالة بأسلوب فرح الهادي الحذاء الاسود الكلاسيكي والحقيبة المضلعة من دار شانيل Chanel.

 

A post shared by فرح الهادي (@farah_alhady) on Mar 17, 2018 at 8:21am PDT


على خطى فرح الهادي نسّقي سروال الجينز الممزق والضيق باطلالة كاجوال وعفوية مع القميص البيضاء التي ارتدتها بطريقة غير مستقيمة واختارت الشنطة الفاخرة والبراقة بشكل لافت لتجديد أناقتها اليومية.

 

A post shared by فرح الهادي (@farah_alhady) on Aug 21, 2017 at 12:47pm PDT