افكار ديكورات من ندى الدبس
ديكور
استوحي اجمل أفكار الديكورات لمنزلك من انستقرام ندى الد...
ديكورات منزلية باللون الاصفر
ديكور
ديكورات رائعة اخترناها من انستقرام... باللون الأصفر ال...

اسعار ستدهشك لأغلى احواض استحمام في العالم!

الثلاثاء، 06 يونيو 2017
اغلى احواض استحمام في العالم

هل تحبّين التمتع بالرفاهية والفخامة؟ اكتشفي إذاً مع موقع أنوثة ما هي أغلى أحواض إستحمام في العالم وما الذي يميّزها لتكون باهظة الثمن.  

5 نصائح لحوض استحمام نظيف على الدوام!

حوض استحمام Le Grand Queen بقيمة 1.700.000 دولار

الحوض الأول يحمل إسم Le Grand Queen وهو من تصميم سيمون كرابف. يعدّ هذا الحوض فريداً من نوعه لأنه صنع من نوع نادر من الأحجار الكريمة معروف باسم Caijou. حوض الاستحمام هذا هو الأغلى في العالم والسبب في ذلك استخدام 10 اطنان من نوع الحجر الكريم هذا من أجل صنعه. 

حوض الاستحمام Golden Bathtub 990.000 دولار

حوض الاستحمام هذا هو أغلى ثاني حوض في العالم والمميّز بشأنه أنه مصنوع كلياً من الذهب الخالص. استخدم هذا الحوض في حملة دعائية لفندق كوميناتو حيث كان يمكن فقط للأغنياء الستفادة منه لبضع ساعات في اليوم. أما الأمر الأكثر إثارة للدهشة هو أن هذا الحوض سرق عام 2007 على الرغم من الحراسة المشددة عليه. 

حوض استحمام Baldi Rock Crystal  790.310 دولار

تم تصميم حوض الاستحمام هذا من أجل معرض داخلي مميز في إيطاليا. تم استخدام صخرة الكريستال امازونيا من أجل تصميم الحوض كما وضعت فيه حبات من الكريستال لإضفاء الفخامة عليه.  

 أروع أحواض للإستحمام لديكور الحمامات!

حوض استحمام Baldi Malachite 222.000 دولار

هذا الحوض صمم أيضاً من حجر كريم نادر باللون الزيتي اللافت على شكل بلاط الرخام الباهظ ولديه 4 قواعد من الذهب الخالص تزن كل واحدة منها 24 كيلوغراماَ من الذهب.