الصفات الشكلية لبرج الجدي
صفات الابراج
صفات برج الجدي الشكلية محيّرة ومميزة
الصفات الشكلية لبرج القوس
صفات الابراج
هذه الصفات الشكلية تميز مولود القوس!

اسماء مذكرة ومؤنثة تتوافق مع برج الثور

الإثنين، 17 أغسطس 2015
اسماء تتوافق مع برج الثور

لبعض الأبراج أسماء معينة تتوافق معها ونحن اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة سنذكر لك بعض الأسماء المذكرة والمؤنثة التي تتوافق مع برج الثور.

-أمال وهو إسم عربي مؤنث ومفرده أمل أي الطموح وانتظار ما يحمله المستقبل ومن صفات الفتاة التي تحمل هذا الإسم انها صاحبة شخصية قوية جدا ولها طموح عال في الحياة.

-أميرة وهو إسم عربي مؤنث وهو إسم يحمل في طياته السرور والفرح وأميرة هي إنسانة تتحلى بشخصية مرحة وحيوية ويعتمد عليها الكثيرون وهي مخلصة لمن حولها وتحب كثيراً أن تتعامل مع الأطفال.

-إسم حسين هو إسم عربي مذكر وشخصيته طيبة وهو مرح ومخلص وشجاع كذلك هو شخص مثقف ومشاعره عميقة ولكنه قد يحتاج في بعض الأحيان لبعض الوقت ليتأقلم مع من حوله.

-إسم شادي وهو إسم عربي مذكر ويعني المنشد وشادي هو شخص فكاهي ولطيف وابتسامته ساحرة. لا يحب هذا الشخص الروتين بل دائما يسعى الى التجديد.

-إسم شمس هو إسم مؤنث عربي ومن تحمل هذا الإسم تكون ودودة وتحب تقاسم ما تكتسبه من خبرات مع الآخرين وهي صادقة ومخلصة وتساعد الجميع وتحب أن تنجح بكل ما تقوم به.

-إسم صفاء وهو إسم علم مؤنث ويعني النقاء ومن صفات الفتاة التي تحمل هذا الإسم أنه حساسة وتتحمل المسؤولية من عمر صغير وتميل الى الدراسة الأدبية وتتفوق فيها.

-إسم كمال هو إمس مذكر عربي ويعني تمام الأمور من دون أي نقصان ومن صفات الشخص الذي يحمل إسم كمال أنه لا يتبع التقاليد وغير عاطفي وفي بعض الأحيان يكون عصبيّاً ولكن من نقاط ضعفه أنه متسرع وقد يكون أنانياً في بعض الأحيان.

-إسم مايا هو إسم علم مؤنث ومن صفات حاملته أنها فتاة رقيقة وصوتها منخفض تحب الموسيقى ورومنسية كثيراً.