صور عيد ميلاد شقيق كندا علوش
يوميات المشاهير
صور عيد ميلاد شقيق كندا علوش
هذه الالعاب المنزلية ستساعد طفلك على النوم!
يوميات المشاهير
هذه الالعاب المنزلية ستساعد طفلك على النوم!

اطلالات أكثر من غريبة اطلّت بها كايتي بيري... تصفّحي الصور!

الثلاثاء، 18 يوليو 2017
اغرب اطلالات كايتي بيري
حصرت كايتي بيري إسمها اللامع في عالم النجومية والأضواء بشكلها الغريب والمثير للدهشة في الكثير من الأحيان، من حيث الأكسسوارات التي تختارها على الشعر أو في الإطلالة ككل. اليوم من موقع أنوثة اخترنا لك اغرب اطلالات كايتي بيري لتتصفحيها بنفسك. 


كايتي بيري هي ممثّلة ومغنية أميركية تكتب أغانيها بنفسها. خصصت بيري ستايلاً لها في عالم الأضواء فاشتهرت بجرأتها من حيث اختيار الملابس والأكسسوارات وحتى ألوان الشعر. ومن بين إطلالاتها الغريبة اخترنا اليوم لك في ما يلي من موقع أنوثة مجموعة من الصور من حسابها الخاص على انستقرام لتطلّعي عليها.

تنعكس هذه الاطلالة على أفكار بيري الغريبة من حيث التصاميم التي تختارها، وفي هذه الصورة تطلّ بفستان من اللون الأسود مع ألوان فاتحة تتداخل فيه من الأسفل، مع تفاصيل غريبة للكشكش على الكتفين.

 

A post shared by KATY PERRY (@katyperry) on Jun 6, 2017 at 12:47am PDT


من الإطلالات الغريبة ولكن الجميلة في آن، يمكنك أن تلحظي في هذه الصورة تجسيد بيري لشخصية الجنية المحبّة للأطفال. فزيّها البرّاق مع الأجنحة من الخلف والعصا السحرية والشعر الملوّن، عناصر تلفتك من دون شك.

 

A post shared by KATY PERRY (@katyperry) on Dec 1, 2015 at 8:01am PST


على الرغم من أننا اعتدنا على أسلوبها الغريب في خيارات الموضة والجمال، إلا أن بيري فاجأتنا في هذه الإطلالة إذ وضعت حول عينيها لصقات نافرة لعيون صغيرة!

 

A post shared by KATY PERRY (@katyperry) on Jun 13, 2017 at 2:06am PDT


أحيت بيري موضة التسعينيات بالتنورة المقسمة الى كاروهات باللونين الأسود والأبيض مع القميص بالأكمام المنسدلة ولكن الغرابة تكمن في أكسسوارات الرأس المكوّنة من حبات فواكه ما بين الليمون والبرتقال!

 

A post shared by KATY PERRY (@katyperry) on Oct 22, 2015 at 2:41pm PDT


لم تكتف بيري بالإطلالات الغريبة من حيث الأكسسوارات والشعر بل ظهرت هنا بثياب تتخلّلتها إضاءات لألوان مختلفة على الخصر والتنورة وأضافت تاجاً من الورود على رأسها.

 

A post shared by KATY PERRY (@katyperry) on Dec 13, 2013 at 2:43pm PST


مع لون الشعر الأخضر لا تندهشي أمام هذا اللوك لأن بيري أكملته بأسلوب اكثر غرابة، اذ اختارت الجمبسوت الشفاف المزيّن بحبات الفواكه الملوّنة وفوقه الفستان الزهري الذي يظهر كافة تفاصيله.

 

A post shared by KATY PERRY (@katyperry) on May 8, 2014 at 11:44am PDT