اغرب اطلالات كايتي بيري
يوميات المشاهير
اطلالات أكثر من غريبة اطلّت بها كايتي بيري... تصفّحي ا...
بالصور دنيا بطما تعلن الحرب على حلا الترك بصورة صادمة! اكتشفيها الآن
يوميات المشاهير
بالصور دنيا بطما تعلن الحرب على حلا الترك بصورة صادمة!...

هذه الالعاب المنزلية ستساعد طفلك على النوم!

الجمعة، 21 يوليو 2017
هذه الالعاب المنزلية ستساعد طفلك على النوم!

من المهمّ أن ينال الأطفال قسطاً كافياً من النوم، لذا عليهم أن يناموا في الوقت المحدّد لهم. ولكن في بعض الأحيان، قد يأتي موعدهم المخصّص لذلك دون أن يشعروا بالنعاس، فيرفضون الخلود إلى الفراش. ولمساعدتك على حلّ هذا الأمر، نقدّم لك من موقع أنوثة هذه الألعاب التي يمكنك أن تعتمدي عليها لتجعلي طفلك يشعر بالنعاس.

توضيب الألعاب

عندما يحين موعد خلود الطفل للنوم وتجدين أنّه لا يشعر بالنعاس، يمكنك أن تستعيني بالألعاب التي تتعبه ومن بينها لعبة توضيب الألعاب المبعثرة. إبدأي سباقاً مع طفلك حول من ينهي توضيب الألعاب أسرع، وهكذا يستهلك الكثير من طاقته في لملمتها من أجل توضيبها والفوز، وسيشعر بالتعب والنعاس.

ألعاب المهد

من الألعاب التي يمكنها تهدئة الطفل ومنحه الراحة قبل النوم هي ألعاب المهد المعلّقة بالألوان المختلفة. هذه الألعاب تدور فوق رأس الطفل قبل النوم وتصدر أصواتاً موسيقية هادئة تبعث فيه الراحة وتشعره بالنعاس.

ألعاب التركيز

اعتمدي مع طفلك الألعاب التي تتطلّب منه التركيز، مثل لعبة الظل على الحائط التي تجعله يضحك ويشغّل تفكيرهم ليحزر شكل الظل على الحائط. وعندما يشغّلل قدراته التفكيرية، سيشعره ذلك بالنعاس وبالرغبة للخلود إلى النوم.

ألعاب الاستحمام

املأي الحوض بالمياه الدافئة والصابون والألعاب الخاصّة بالاستحمام، ودعي طفلك يستمتع بوقته، تحت إشرافك طبعاً. المياه الدافئة ستشعره بالاسترخاء، وبالتالي سترين عوارض النعس ظاهرة عليه لتأخذيه إلى السرير وينعم بنوم عميق.