بعد أن لاحظ الجمهور تغيّر ملامحها… بدور البراهيم: “هذا الفلتر”!
يوميات المشاهير
بعد أن لاحظ الجمهور تغيّر ملامحها... بدور البراهيم: "ه...
شاهدوا أغرب لحظات وداع الملكة اليزابيث… حارس نعشها ينهار!
يوميات المشاهير
شاهدوا أغرب لحظات وداع الملكة اليزابيث... حارس نعشها ي...

بالفيديو... ابن عبير سندر يفاجئها بحركة غير متوقّعة على الهواء

الخميس، 15 سبتمبر 2022
بالفيديو… ابن عبير سندر يفاجئها بحركة غير متوقّعة على الهواء

تفاعل الجمهور مع فيديو ابن عبير سندر عبر مواقع التّواصل الإجتماعيّ حيث تضمّن لقطة عفويّة جمعتها بابنها حيث وفاجأ ابن عارضة الأزياء السّعودية المتابعين بحركة غير عفويّة لوالدته.

تفاصيل فيديو ابن عبير

عبّرت الممثّلة عبير سندر عن سعادتها بالوقت الّذي تقضيه مع ابنها، حيث نشرت مؤخّراً مقطع فيديو عبر حسابها الخاصّ على انستقرام ظهر فيه طفلها وهو يشدّ شعرها بعفويّة.

وهذه ليست المرّة الأولى الّتي تشارك فيها سندر الجمهور بلقطات عفويّة لابنها، فكثيرا ما تشارك عارضة الأزياء السّعودية متابعيها بمجموعة من الفيديوهات الخاصّة بعائلتها، حيث أوضحت أن ّالأمر ليس بالسّهولة الّتي يتخيّلها البعض، وأنّ الأمر يحتاج لمجهود مضاعف للتّعامل مع طفل في أوّل أيّام حياته.

كما كشفت الفاشينيستا السّعودية عبير سندر مؤخّراً عن تعرّضها للتّنمر من قبل بعض المتابعين على منصّات التّواصل الإجتماعيّ بسبب زيادة وزنها بعد ولادة طفلها الأوّل "أيدن"، حيث أشارت إلى أنّها لم تشعر بالحزن بسبب زيادة وزنها بعد الولادة، وقالت: "ما أني زعلانة من جسمي، وبحاول أحبّ شكل جسمي الجديد ولكن مرّات أحسّ صعب انّي أطالع نفسي في المراية وفوق كل هذا يجي حد يعلّق".

عن حياتها الزّوجيّة

تحمل عبير سندر الجنسيّة السّعودية، وقد لدت عام في مدينة الرّياض. وهي متزوّجة من ليام أونيل، وهو رجل أوروبيّ في العقد الرّابع من عمره ويحمل الجنسيّة البريطانيّة ولكنّه ترك إنجلترا منذ عدّة سنوات واستقرّ بالمملكة العربيّة السّعودية وحصل على تصريح الإقامة الدّائمة.

 ويذكر بأن سندر بدأت مشوار حياتها بالعمل في مجمعّات للمكياج، وصرّحت بأن أصول أسرتها من نيجيريا. كما وشاركت في مسلسل "بنات الملاكمة"، ونجحت فيه بشكل كبير بسبب الدّور الفعّال الذّي لعبته. وبذلك تمّت انطلاقتها نحو الشّهرة.