عبارات تحب العروس سماعها من العريس
زفوها
عبارات تحب العروس سماعها من العريس
عطور يجب ان تبتعد عنها العروس
زفوها
عطور يجب ان تبتعد عنها العروس

اعتمدي المكياج الطبيعي يوم عرسك

الأحد، 01 مايو 2016
المكياج الطبيعي للعروس

تسعى العروس دوماً الى ان تكون الأجمل يوم زفافها، وان تحصل على اطلالة لا مثيل لها، ولذلك تلجأ الى المكياج الناعم والطبيعي للحصول على ابرز الاطلالات، فكيف يجب أن يكون المكياج الطبيعي للعروس؟ هذا هو محور موضوعنا اليوم عبر موقع أنوثة.

المكياج الطبيعي للعروس

يشدد اخصائيو التجميل على ضرورة أن يكون مكياج العروس قوياً وطبيعياً في آن خصوصاً وان هذا النمط من المكياج يعد من صيحات الموضة في هذا العام، ولذلك يجب أن تتنبّه العروس إلى أنّ المكياج الطبيعي جميل، ولكنّ هذا لا يعني أن لا تضع الكثير من المكياج، بل يجب على العروس ان تركز أثناء وضع مكياج العرس على الألوان الترابية اضافة الى كل ما هو جديد وآخر صيحات الموضة المتبعة لا سيما في ما يتعلق بمكياج العرائس.

فاضافة الى استعمال الالوان الترابية يجب أن تعتمد العروس في اطلالتها على الحواجب العريضة الا انها يجب أن تكون متيقنة لا سيما وان هذا النوع من الحواجي لا يناسب جميع أشكال الوجوه وبالتالي يجب ان يكون شكل الحواجب ملائماً لملامح وجه العروس بما يتلاءم مع شكل الوجه.

اجمل مكياج عيون للعرايس

أما بالنسبة الى أحمر الشفاه، فيجب على العروس ان تلجأ الى الألوان الطيبيعية والناعمة الرائجة في هذا الموسم، وينصح اخصائيو التجميل بضرورة ان تبتعد العروس قدر المستطاع ان الألوان القوية جداً لا سيما في مكياج أحمر الشفاه.

ومع اقتراب موعد الصيف، يدعو اخصائية التجميل الى ابتعاد العروس قدر المستطاع عن أشعة الشمس لأنها قد تؤدي الى فشل المكياج، فاذا ارادت تسمير الجسم فان خبير التجميل الذي سيهتم باطلالتك يوم العرس، يستطيع التحكم بتدرجات وجهك من خلال المكياج.