مرطب للبشرة الدهنية
العناية بالبشرة
اصنعي مرطب طبيعي لبشرتك الدهنية بخطوات سهلة!
علاج البقع السوداء في الوجه
العناية بالبشرة
علاج البقع السوداء في وجهك بين يديك

اعتمدي هذا الخريف تسريحة شعر مميزة!

الأحد، 04 سبتمبر 2016
تسريحات الشعر الاكثر رواجاً لخريف 2016

إن كنت تهتمين بإطلالتك وبشعرك عليك أن تعلمي ما هي تسريحات الشعر الاكثر رواجاً لخريف 2016 ونحن اليوم سنقدم لك أبرزها من خلال هذا المقال من موقع أنوثة.

 

11 تسريحة تليق بالشعر العسلي

 

تسريحة ذيل الحصان المنخفضة

 

تعد تسريحة ذيل الحصان المنخفضة من التسريحات الاكثر رواجاً لخريف 2016 وهي تسريحة عملية لا تتطلب منك الكثير من الوقت فيكفي ان تضيفي اليها بعض الأكسسوارات الأنيقة لزيادتها جمالاً وجاذبية.

 

تسريحة الشعر المموج والمجعد

 

إن كنت من صاحبات الشعر المموج والمجعد اعلمي أن هذا الخريف القادم لن تضطري الى تمليس شعرك لتواكبي آخر صيحات الموضة لأن الشعر المموج الطبيعي والمنسدل على الكتفين هو الأكثر رواجاً فاحظي بإطلالة عصرية بشكل طبيعي ومن غير تكلفة.

 

تسريحة الشعر الطويل

 

ابتعدي هذا الخريف عن تسريحة الشعر القصير وقصات الشعر الرائجة والمتعددة وابقي شعرك طويلاً ومميزاً ومن المهم أن تؤمني له الحماية ليبقى بصحة جيدة مع عوامل الطقس الرديئة.

 

تسريحة الغرة الأمامية

 

تعود موضة الغرة الأمامية بشكل كثيف هذا الخريف لذلك كوني جريئة بنفسك وجربيها من خلال اعتمادها في الشعر كأيام السبعينات وستبدين انيقة ومتألقة أينما حللت.

 

صور تسريحات شعر مفكوك لاطلالة عفوية

 

تسريحة تموجات الشعر الرطبة

 

هذه التسريحة هي شبيهة بتموجات الشعر الريترو التي لاقت رواجاً في السبعينيات وهي غير تقليدية وتضيف لمسة جميلة على إطلالتك الكلاسيكية.