تسريحات الشعر الاكثر رواجاً لخريف 2016
اطلالة ومكياج
اعتمدي هذا الخريف تسريحة شعر مميزة!
فوائد الافوكادو للشعر
اطلالة ومكياج
لشعر صحي وناعم لا تستغني عن الافوكادو!

علاج البقع السوداء في وجهك بين يديك

الأحد، 04 سبتمبر 2016
علاج البقع السوداء في الوجه

إن كنت تعانين من البقع السوداء بالوجه أنت طبعاً تبحثين عن الحل الأنسب بين الحلول لذلك اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك علاج البقع السوداء في الوجه.

 

تخلّصي من البقع البيضاء في الوجه طبيعياً!

 

علاج الليمون والخيار

 

يمكنك أن تطبقي شرائح من الخيار الباردة مع بضع قطرات من الليمون على البقع السوداء، هذا العلاج سيساعد في تفتيح البشرة وسيخلصك من البقع بشكل نهائي.

 

علاج الخيار والنعناع

 

عليك أن تمزجي ست أوراق من النعناع الطاظج مع بياض بيضة ونصف قطعة من الخيار ومن ثم تضعين المكونات على وجهك لمدة 15 دقيقة قبل غسله بالماء وهذا القناع ممتاز في علاج البقع السوداء في الوجه.

 

علاج الليمون

 

يعد الليمون من أفضل العلاجات المنزلية البسيطة ويساعدك على علاج البقع السوداء في الوجه فقومي ببساطة بتطبيقه على البقع الداكنة لكي يعمل على التخلص منها.

 

علاج الحليب والعسل

 

يساعد الحليب في تفتيح لون البشرة وأما العسل فيعمل بمثابة مرطب فيصبح العلاج فعالاً للبشرة الجافة وهو مفيد كعلاج للبقع السوداء في الوجه. إمزجي القليل من الحليب والعسل في وعاء وتطبقي المزيج على البقع لمدة 5 الى 10 دقئق وكرري العلاج بانتظام.

 

طرق طبيعية تساعدك على ازالة البقع من الوجه

 

علاج البقع السوداء في الوجه بالخل

 

من مميزات الخل أنه يساعد في تنظيف البشرة وتفتيح البقع الداكنة وما عليك سوى مزج كمية من الماء والخل وتطبيقها على الوجه بانتطام للتخلص من المناطق الداكنة فيه لأن حموضة الخل تقشر الخلايا الميتة في البشرة وتمنحك بشرة نضرة لا شائبة فيها.