الطرق الصحيحة لتوزيع الاضاءة في المنزل
ديكور
هذه هي الطرق الصحيحة لتوزيع الاضاءة في المنزل
حلول لترتيب المساحات الضيقة في المنزل
ديكور
حلول تستفيدين منها لحل المساحات الضيقة في منزلك

اعتمدي هذه الأفكار الخلابة لديكور صالونك

الخميس، 08 سبتمبر 2016
افكار رائعة لتزيين زوايا الصالون

لزوايا الصالون عدة أفكار رائعة يمكنك أن تستعيني بها لكي تزينيها بحسب الموضة وفق الستايل المستخدم أكان من الستايل الكلاسيكي أو المودرن لذلك سنقدم لك من أنوثة افكار رائعة لتزيين زوايا الصالون.

 

بالصور افكار ديكور لصالون انيق

 

نباتات الزينة

 

يمكنك أن تقومي باختيار رائع لديكور زوايا الصالون الذي يضفي الجمالية والحياة الى المكان وهذا الديكور يتيح مساحة واسعة من الاختيارات فتتوفر أنواع كثيرة لا حصر لها من نباتات الظل المناسبة لإضاءات المنزل الداخلية مع أشكال وألوان رائعة والتي يمكن أن توضع بمزهرية من اللون المناسب لديكور المكان مع أشكال مختلفة مثل المزهريات.

 

الإضاءة الجانبية

 

ديكور الأباجورات لمسة جمالية أنيقة في تصميم غرف الصالون وتختلف الأباجورات ما بين ذوق وآخر فهناك الأباجورات المودرن أو الأباجورات الكلاسيكية ويمكنك أن تضعينها على الطاولة الصغيرة في الزاوية.

 

الطاولة الجانبية

 

تعد الطاولة الجانبية قطعة أساسية في غرف الصالونات والجلوس ومن الممكن أن تستخدمينها في العديد من الأغراض كلتقديم الضيافة كما وأنها لمسة جمالية تزيد من أناقة الغرفة. كما يمكن وضع قطع من التحف الفنية الصغيرة أو حتى مجموعة من البراويز العائلية.

 

الديكور الناعم

 

يعتمد الديكور الناعم على اختيار الأألوان والخامات المتناسقة ومن الممكن ان يمنح إطلالة مميزة للصالون وكأنه لوحة فنية ضخمة لتلفت الأنظار.

 

الخزائن الخشبية

 

الخزانة الخشبية هي من أجمل الديكورات لتزيين زوايا الصالون وهي تليق بشكل كبير بالصالونات الكلاسيكية حيث تلعب الأعشاب دوراً مميزاً في إثراء الغرف.

 

أفكار لتزيين رفوف الصالون في منزلك

 

ديكور المدفأة

 

المدفأة هي إضافة جميلة في الصالون وبخاصة من خلال تصميمها من الرخام الملون الذي يتماشى مع ديكور الصالون الخلاب وفق الألوان المستخدمة به.