اهم القواعد لارتداء الازياء الميتاليك
موضة كل يوم
الازياء الميتاليك... كيف ترتدينها بجاذبية؟
صيحات السراويل لخريف 2016
موضة كل يوم
خريف 2016 يعدك بإطلالات عصرية مع آخر صيحات السراويل

اعتمدي هذه الطرق لإطلالة أنيقة بالدنيم

الثلاثاء، 30 أغسطس 2016
طرق تنسيق الاطلالة الكاملة بالدنيم

إن كنت تريدين أن تعتمدي إطلالة الدنيم لإطلالة أنيقة ومميزة نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك طرق تنسيق الاطلالة الكاملة بالدنيم.

 

اكسسوارات دنيم ننصحك بأن تعتمديها في اطلالتك

 

- يمكن تنسيق قطعتين من الدنيم في غطلالة واحدة كمثل اختيار درجتين مختلفتين من الألوان كمثل تنسيق السروال الأبيض مع السترة الزرقاء أو السروال الجينز الأسود مع السترة الزرقاء.

 

- من ناحية تنسيق الإطلالة ككل لا تعتمدي أكسسوارات الدنيم في الإطلالة التي ترتدينه فيها بل فلتقتصر إطلالتك عليه بالملابس ولا تعتمديه في الحقيبة والحذاء والقبعة...

 

- الأزياء الداكنة هي الحل الأنسب لإخفاء عيوب الجسم إن وجدت لذلك من المهم اختيار درجات داكننة من الدنيم وبخاصة في الأماكن التي تبرز عيوب جسمكأما الدرجات الفاتحة فهي مناسبة للأماكن التي تريدين أن تسلطي الضوء عليها وفي أغلبية الإطلالات الناجحة يتم اعتماد قميص الجينز الفاتح مع السروال باللون الداكن.

 

- يمكنك من جانب آخر أن تعتمدي السترة المفتوحة مع السروال الدنيم مع تي شيرت قطني باللون الأبيض أو الرمادي في الغطلالة النهارية.

 

- بحال كنت من محبات الطبعات اختاري الدنيم بطبعات ملونة التي لا تحتوي على أي تفاصيل.

 

إطلالة رائعة لميرندا كير بميو ميو وشنطة هيرمس

 

- في إطلالة الدنيم لا تترددي في اعتماد أي حذاء تريدينه ففي النهار يمكنك أن ترتدي الحذاء الرياضي أو الصندل الصيفي وفي المساء يفضل تنسيق الحذاء الكلاسيكي بالكعب العالي.