خلطة لتنحيف الوجه
العناية بالبشرة
لوجه نحيف... إليك هذه الخلطات الطبيعية
معتقدات خاطئة حول الحلاقة
العناية بالبشرة
الحلاقة... معتقدات خاطئة حولها كثيرة ستتفاجئين بها!

اعراض صحية انتبهي لها ولا تهمليها ابداً!

الإثنين، 18 يوليو 2016
اعراض صحية لا يجب اهمالها ابداً

انّ نسبة الوفيات في ارتفاع يوماً بعد يوم بسبب الأمراض، وذلك نتيجة إهمال الناس لصحتهم في معظم الأحيان. لذا، يقدم لك موقع أنوثة اعراض صحية لا يجب اهمالها ابداً، قد تحميكم من الموت عند الانتباه لها.

 

الازمة القلبية المفاجئة... اليكم اسباب حدوثها!

 

اعراض صحية لا يجب اهمالها ابداً

 

أولاً، إنّ الشعور بضيق النفس بحالة استرخاء أو استلقاء على الفراش. فهذه حالة من الخطر لا يجب أبداً إهمالها واستشارة الطبيب في هذا الموضوع لأن هذه المؤشرات دليل على أن القلب يعاني من ضعف.

 

ثانياً، لا يجب تجاهل ظهور بعض الأورام في الأقدام والكاحل، فقد تكون مؤشراً على مرض القلب أو الكبد. لذا، يجب معرفة سبب هذا الورم وإن كان القلب أو الكلية يعملان بشكل جيد.

 

ثالثاً، في بعض الأحيان، قد تشعرين بثقل كبير على صدرك، ويجب في هذه الحالة الإسراع الى المستشفى والتأكد من انها ليست أعراضاً لنوبة قلب. ومن بين هذه الآلام التعرق وضيق التنفس وألم في اليد اليسرى والفك.

 

رابعاً، الألم الذي تشعرين به بعد القيام بعمل شاق ويختفي بعض دقائق يعني أن القلب لا يحصل على القدر الكافي من الدم، وفي حالات أخرى تكون حالة حرقة عرضية.

 

كيف تحدث الجلطة الدماغية؟

 

خامساً، وجود ألم وخدر في الساق على وجود جلطة وهي التي تبعث هذا الالم، ولا يجب القيام بفرك الساق لأنك ستنقل جلطة كبيرة تصل الى الرئة وتسبب بالموت.

 

أخيراً، التبول الدموي المؤلم يدل في اسوأ الاحوال على وجود سرطان المثانة وهو رابع انواع السرطانات شيوعا عند الرجال.