ماسك الافوكادو للشعر
اطلالة ومكياج
الأفوكادو... لحيوية الشعر وكثافته
اعراض صحية لا يجب اهمالها ابداً
صحتك
اعراض صحية انتبهي لها ولا تهمليها ابداً!

لوجه نحيف... إليك هذه الخلطات الطبيعية

الإثنين، 18 يوليو 2016
خلطة لتنحيف الوجه

تنحيف الوجه أمر سهل من خلال اعتماد بعض الخلطات المحضرة في المنزل وبمكونات طبيعية، وهذه الخلطات يمكنك ايجاد وصفات تحضيرها في هذا المقال من أنوثة، حول خلطة لتنحيف الوجه.

 

طرق بسيطة لتنحيف الوجه والخدود بفعالية

 

الخلطة الأولى

للحصول على وجه نحيف بواسطة خلطة طبيعية، اليك هذه الوصفة حيث تحتاجين الى ملعقتين من خل التفاح وملعقة من ماء الورد وملعقة من زيت اللوز المر، بالاضافة الى 3 ملاعق من الزنجبيل المطحون. ولتحضيرها عليك ان تمزجي هذه المكونات بشكل جيد مع بعضها البعض، وما إن تحصلي على مزيج متماسك ومتجانس، ضعيه على وجهك بشكل متساوٍ حتى تحصلي على نتيجة مرضية. وانتظري الى ان يجف الخليط على وجهك قبل ان تغسليه بالماء الفاتر. اعتمدي هذه الوصفة لمدة ثلاثة ايام.

 

الخلطة الثانية

تقوم هذه الخلطة على وضع 3 ملاعق كبيرة من زبدة الكاكاو في المايكرويف حتى تذوب وتصبح لينة، ومن ثم يمكنك استخدام هذا المزيج السائل على الوجه، من خلال تطبيقها مع بعض التدليك بشكل دائري للأماكن المراد تنحيفها في الوجه. استمري على هذه الحالة مدة 15 دقيقة ومن ثم اغسلي وجهك بالماء الفاتر. طبقس هذه الوصفة يومياً عند المساء قبل الذهاب الى النوم، ولمدة اسبوعين.

 

خلطات طبيعية لتوحيد لون الوجه

 

الخلطة الثالثة

اليك خلطة أخرى تساعدك في الحصول على وجه نحيف، حضري خلطة بياض البيض المفيدة في هذا الشأن. لتحصلي على هذه الخلطة، امزجي بياض بيضتين مع ملعقتين كبيرتين من الحليب، بالإضافة الى ملعقتين كبيرتين من عصير الليمون، ومن ثم ضعي رشة من النعناع وملعقة صغيرة من العسل. بعد الحصول على مزيج متماسك من هذه المكونات، ضعيه على وجهك حتى يجف بعد نصف ساعة، ومن ثم اغسليه بالماء الفاتر. استمري على هذه الحالة بشكل يومي الى ان تحصلي على النتيجة المرجوة.