ديبيكا بادكون
يوميات المشاهير
ديبيكا بادكون... من الرياضة الى التمثيل
رنا الأبيض
سيرة المشاهير
تعرفي معنا اكثر على النجمة رنا الابيض

تعرفي على أغرب أمور ينفق عليها المشاهير

الإثنين، 22 فبراير 2016
اغرب امور ينفق عليها المشاهير

في ظل المكاسب المالية الوفيرة والكبيرة التي يحققها المشاهير، يطمحون إلى الحصول على كل ما يرغبون به، لذا فهم ينفقون بوفرة بهدف تأمين حاجاتهم الضرورية، إلى جانب بعض الكماليات. تعرفي مع انوثة على أغرب أمور ينفق عليها المشاهير.

 

أكثر ١٠ مشاهير متابعة على فيسبوك

 

الصراف الآلي الخاص

 

يملك لاعب كرة السلة الأميركي ديشوان ستيفنسون صرافاً آلياً خاصاً به في منزله، وقد أنفق حوالى 35 ألف دولار أميركي لخدمة الصراف الآلي الخاص.

 

الحيوانات الغريبة

 

في حين يميل بعض المشاهير إلى اقتناء نوعاً مميزاً من الحيوانات الأليفة كالكلاب والهررة، إلا أن البعض الآخر يميل إلى امتلاك أنواعاً غريبة من الحيوانات، مثلاً النجم نيكولاس كايج ينفق حوالى 150 ألف دولار على أخطبوط وعلى هيكل عظمي لديناصور من فصيلة التيرانوصورس.

 

الملابس المصنوعة من الذهب

 

بالطبع ينفق النجوم آلاف الدولارات من أجل العناية بإطلالاتهم الخاصة، خصوصاً على صعيد الملابس. ولكن الغريب بالأمر أن يصل البعض منهم إلى حد تصميم الملابس من الذهب، وهذا ما قامت به النجمة بيونسه حين أنفقت حوالى 100 ألف دولار للحصول على سروال ضيق مصنوع من الذهب.

 

كاشف أشباح

 

امر غريب طبعاً، ولكن ليس بالنسبة إلى النجمة لايدي غاغا التي اختارت أن تنفق ما يوازي 50 ألف دولار من أجل الحصول على كاشف آلي للأشباح، وقد سبق لها أن أعلنت خلال إحدى المقابلات التلفزيونية أنها تتأثر بالموت والأشباح.

 

بالفيديو... اغرب عمليات التشبه بالمشاهير!

 

صالون التجميل الخاص

 

كل النجمات يعتنين بمظهرهن ويسعين إلى البروز بشكل أنيق ومتجدد على الدوالم، وأبرز النجمات اللواتي تخطين الحدود في هذا الشأن هي النجمة كريستينا أغيليرا التي أنفقت آلاف الدولارات للحصول على صالون تجميل مجهز بالكامل داخل منزلها، كما أنها لا زالت تنفق آلاف الدولارات سنوياً من أجل تأمين كل ما يلزم للصالون المنزلي.