اسباب الخلاف بين نادين نجيم وسيرين عبد النور
يوميات المشاهير
هذه الأسباب التي تقف وراء خلاف سيرين عبد النور ونادين ...
فاطمة الصفي وزوجها
سيرة المشاهير
ما هو واقع زواج النجمة فاطمة الصفي؟

من هم المشاهير الذين تعرضوا للإحراج بسبب أقاربهم؟

الإثنين، 22 أغسطس 2016
مشاهير تعرضوا للاحراج بسبب اقاربهم

مواقف محرجة يتعرض لها النجوم في الكثير من الاحيان، منها ما يسببونها لأنفسهم، ومنها ما تحدث بشكل مفاجئ وغير متوقع، وفي بعض الأحيان تكون صادرة عن بعض المقربين من النجوم. في هذا الاطار، تعرفي عبر أنوثة على مشاهير تعرضوا للإحراج بسبب أقاربهم.

 

كيف تبدلت ملامح احلام بعد التجميل؟

 

أحلام

 

تعرضت النجمة أحلام الى الكثير من المواقف المحرجة، ولكن أبرزها كانت تلك المواقف الصادرة عن شقيقها، بسام الشمسي، حين ظهر في الصور وهو يتمتع بإطلالة أقرب الى اطلالات النساء، بالإضافة الى كونه يتمتع بشكل أقرب الى ملامح الفتيات. هذا الأمر سبب الإحراج للنجمة أحلام، خصوصاً وأن كثيرين من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي إنتقدوا هذه الاطلالات.

 

عمرو دياب

 

تعرض النجم المصري عمرو دياب للإحراج حين قامت ابنته بنشر صورة للأسرة بملابس خاصة بالمنزل، ومن المتعارف عليه أن النجم المصري لا يحبذ نشر صور له عن حياته الفردية والشخصية والأسرية. وقد قام المتابعون لأخبار الفنان بإعادة نشر هذه الصورة عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

الفساتين توقع النجمات في مواقف محرجة

 

حنان الترك

 

أبرز المواقف المحرجة التي تعرضت لها النجمة المصرية حنان الترك كانت صادرة عن طليقها، الذي نشرت له صور وهو يرتدي ملابس أقرب الى ملابس النساء، وقد اتهم من قبل العديد من وسائل الاعلام بالشذوذ الجنسي. ولم تتوقف هذه الحالة عند الاطلالة بالصور، بل تعدتها لتصل الى الفيديوهات التي نشرت بشكل واسع على الشبكة العنكبوتية، سواء على المواقع الاخبارية الفنية، أو مواقع التواصل الاجتماعي.