بعد سيل القبلات العلنية… انفصال أحمد الفيشاوي وندى الكامل!
يوميات المشاهير
بعد سيل القبلات العلنية... انفصال أحمد الفيشاوي وندى ا...
بعد الجدل حول عيد ميلاد إبنتها سكرة الخيالي… يارة الودعاني تردّ على المنتقدين!
يوميات المشاهير
بعد الجدل حول عيد ميلاد إبنتها سكرة الخيالي... يارة ال...

بعد نحو عام على انفصاله عن مي حلمي... محمد رشاد يرتبط من جديد

الخميس، 30 ديسمبر 2021
بعد نحو عام على انفصاله عن مي حلمي… محمد رشاد يرتبط من جديد

بعد نحو عام على انفصاله عن زوجته الإعلامية مي حلمي، أعلن الفنان محمد رشاد عن ارتباطه من جديد. فما هي تفاصيل ارتباط محمد رشاد؟ تابعونا في هذا الموضوع.

"لا أوجه رسائل لأحد"

أعلن محمد رشاد، في حديث تلفزيوني، أنه سيرتبط مجدداً ومن المقرر أن يحدد موعد الخطوبة خلال الفترة المقبلة. ولم يكشف رشاد عن هوية حبيبته الجديدة ولا أي معلومات عنها.

بالمقابل، نفى رشاد توجيه رسائل غير مباشرة لطليقته أو لأي شخص آخر، من خلال نشره لمقاطع أغاني معينة عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلاً "مش بوجه رسائل مبطنة لحد، الموضوع مش مقصود، الفكرة إن ربنا بيبعتلي حاجة في الوقت ده والناس بتربط الأحداث ببعض وده مش حقيقي وأغنية أنا مش شمتان ملهاش علاقة بأي حاجة".

ما الذي أدّى الى انفصال النجم محمد رشاد عن زوجته مي حلمي بعد عام واحد من الزواج فقط؟!

وأكد أنه ينزعج من تعليقات الناس التي تحرف عمله عن سكّته الحقيقية، وقال عن هذا الامر: "بتضايق من تعليقات الناس إنك لما تكون في حته تانية ومركز في شغلك تلاقي الناس مصممة تربطك بحاجة تانية"، مضيفاً "أنا مهتم إني أسمع وأنفذ أغنية حلوة بشكل محترم وماليش دعوة الناس هتستقبل الأغاني إزاي.. عشان أنا بركز في الأغنية اللي بعدها".

ونذكر أنه من المعروف أن زواج رشاد وحلمي شهد أزمات متعددة منذ يومه الأول، خاصة بعد إلغاء حفل الزفاف قبل موعده بدقائق فقط، قبل أن يعودا ويعلنا الصلح الا أنه في النهاية قررا الانفصال.

كما نشير الى ان مي حلمي أثارت الجدل خلال شهر رمضان الماضي، وذلك بعد تصريحات متبادلة بينها وبين طليقها رشاد عبر حلقات برنامج "شيخ الحارة والجريئة". وكان الحديث وقتها عن عن كواليس علاقتهما وأسباب الانفصال.