بعد نحو عام على انفصاله عن مي حلمي… محمد رشاد يرتبط من جديد
يوميات المشاهير
بعد نحو عام على انفصاله عن مي حلمي... محمد رشاد يرتبط ...
نسرين طافش تغنّي للنجمة فيروز وتثير إعجاب مئات آلاف المتابعين بصوتها!
يوميات المشاهير
نسرين طافش تغنّي للنجمة فيروز وتثير إعجاب مئات آلاف ال...

بعد الجدل حول عيد ميلاد إبنتها سكرة الخيالي... يارة الودعاني تردّ على المنتقدين!

الخميس، 30 ديسمبر 2021
بعد الجدل حول عيد ميلاد إبنتها سكرة الخيالي… يارة الودعاني تردّ على المنتقدين!

بعد التعليقات الكثيرة والإنتقادات اللاذعة حول عيد ميلاد إبنتها الصغيرة، أتى رد سارة الودعاني عبر سناب شات.

ففي الأيّام القليلة الماضية إحتفلت الفاشنيستا وخبيرة التجميل بعيد ميلاد إبنتها الصغيرة، وتشاركت مع متابعيها الصور واللقطات من هذه المناسبة السعيدة. ولكن واجهت سارة بالمقابل ردود فعل صادمة وغاضبة حيث إعتبر البعض أن البذخ الموجود في عيد ميلاد إبنتها غير مقبول، وتصدّر إسم الفاشنيستا السعودية السوشيل ميديا وبالأخص تويتر. 

عيد ميلاد أو زفاف؟ وهدية تثير غضب المتابعين 

طقم من الألماس... نعم إنّها هدية عيد ميلاد سكرة إبنة سارة الودعاني التي أثارت غضب الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي. وكانت الفاشنيستا السعودية وخبيرة التجميل نشرت صوراً لإبنتها الصغيرة بفستانٍ أبيض طويل وهي تحمل باقة من الزهور ومن حولها تم تزيين القاعة بعدد هائل من باقات الورود البيضاء، مما جعل البعض يسأل: "عيد ميلاد أو زفاف؟". 

ومع ظهور سكرة بفستانٍ أبيض مع طرحة وباقة زهر، زاد ذلك من الجدل ما جعل إسم والدتها يتصدر الصفحات الإلكترونية، حيث وجه رواد السوشيل ميديا عليها اللوم والتساؤلات حول الفكرة من عيد ميلاد طفلتها.

رد سارة الودعاني

مروة راتب تصل الى الكويت وتعلن نفسها أجمل نساء الكون!

ما ردّ سارة الودعاني على كل تلك الإنتقادات؟ 


أمام كل ردود الفعل هذه رأت سارة الودعاني أنّه من الضروري الرد على كل المنتقدين، حيث أشارت الى أنّها تحبّ أن تعكس الأجواء الإحتفالية في حياة أبنائها، وتريد مع مرور السنين عندما تكبر إبنتها أن تتذكر هذه الأيّام واللحظات الجميلة التي عاشتها.

وعن إرتداء سكرة لفستان أبيض والأجواء من حولها تشبه الزفاف، فقالت سارة: "أنا أحب عيالي رقم واحد، يعني حقيقي أسوي التفاصيل الصغيرة هذه بكل حبّ وسعادة"، وأضافت أنّها تتمنى أن ترى إبنتها سكرة مرتدية فستان الزفاف وأن يمنحها الله ما تتمنى من وسع فضله. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by سارة الودعاني (@sarah_wad3ani)