بلاغات ضدّ هيفاء وهبي على انستقرام تثير غضبها!
يوميات المشاهير
بلاغات ضدّ هيفاء وهبي على انستقرام تثير غضبها!
شكران مرتجى بصورة بالأبيض والأسود في طفولتها تخطف قلوب الملايين
يوميات المشاهير
شكران مرتجى بصورة بالأبيض والأسود في طفولتها تخطف قلوب...

مروة راتب تصل الى الكويت وتعلن نفسها أجمل نساء الكون!

الجمعة، 26 نوفمبر 2021
مروة راتب تصل الى الكويت وتعلن نفسها أجمل نساء الكون!

صرّحت الفاشنيستا والفنانة السورية مروة راتب من الكويت أنّها أجمل نساء الكون والأكثر فتنة، وذلك من خلال المنبر الدائم لها حسابها عبر سناب شات، حيث لا تتردد بتاتاً في نشر الصور والفيديوهات اليومية عليه.

وهذه ليست المرّة الأولى التي تقول مروة راتب هذا الكلام فسبق وإعتبرت نفسها أجمل إمرأة، وفي الفترة الماضية تعرضت لكمية هائلة من الإنتقادات بسبب بعض المواقف لها أو الفيديوهات التي تنشرها، ما لم يؤثر عليها بحسب قولها إلّا أنّها علّقت على التنمر الذي تتعرض له على السوشيل ميديا. 

من أمام أبراج الكويت فيديو جديد 

تشاركت الفاشنيستا السورية مروة راتب من الكويت أجمل اللحظات خلال عطلتها مع متابعيها على سناب شات، حيث صوّرت الكثير من المشاهد ونقلت يومياتها من هناك. وكانت مروة راتب توجهت الى الكويت للإعلان عن مطعم يقدّم البرغر بطريقة مميّزة وقالت أنّه يستحق السفر من بلد الى بلد آخر لتذوق هذه الوجبات.

ومن أمام أبراج الكويت ظهرت مروة وقالت بالفيديو: "منو يايينا أكيد أجمل نساء الكون وأشدهن فتنة مروة راتب جايتلنا ووصلت أراضي الكويت!".  ومن ثمّ قالت: "أقوى إنفلونسير وأقوى فاشنيستا... مسيكم بالخير أهل الكويت الطيبين، من أبراج الكويت أحلا مسا". 

وهنا ردود الفعل على الفيديو وما قالته مروة راتب عن نفسها لم تتغيّر كثيراً، فالتعليقات التي وردت على المنشورات عنها كانت معظمها تنتقد تصريحها الدائم والمتكرر بأنّها أجمل نساء الكون وأقوى فاشنيستا على السوشيل ميديا. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Erem News- إرم نيوز (@eremnewsofficial)


مروة راتب تشكو من التنمّر التي تتعرّض له: "يقولون عنّي مزهريّة"... وتردّ على المنتقدين!

مروة راتب تهاجم نادين نجيم
 

من ناحيةٍ أخرى، تصدرت مروة راتب محركات البحث ويوتيوب أيضاً بعد ردّها على الممثلة اللبنانية نادين نجيم حيث وصفتها "بالوجه المربّع"، وإنتقد عملية التجميل التي قامت بها للفك وذلك عبر فيديو على سناب شات، وكشفت فيه أنّ نادين علّقت على منشورٍ فيه صورة مروة تنتقدها على شكل جسمها وإعتبرته فيلتر، لترد الفاشينستا بالقول: "لا حبيبتي مفروض إحنا إلي نستغرب إنو إنت حاطة فيلتر، وجهك وايد مربع هالكبر... أنا أفضل يكون عندي وجه ولغلوغة على الأقل شكلي أنثى إنسان طبيعي ولا أكون مخلوق فضائي تكساس هالكبر!".