بعد الجدل حول عيد ميلاد إبنتها سكرة الخيالي… يارة الودعاني تردّ على المنتقدين!
يوميات المشاهير
بعد الجدل حول عيد ميلاد إبنتها سكرة الخيالي... يارة ال...
بعد اتهامه بالتحريض على التحرّش…  وقف اعلان لعمرو دياب
يوميات المشاهير
بعد اتهامه بالتحريض على التحرّش... وقف اعلان لعمرو دي...

نسرين طافش تغنّي للنجمة فيروز وتثير إعجاب مئات آلاف المتابعين بصوتها!

الخميس، 30 ديسمبر 2021
نسرين طافش تغنّي للنجمة فيروز وتثير إعجاب مئات آلاف المتابعين بصوتها!

بمناسبة الأعياد المجيدة والاستداد لاستقبال سنة 2022، نشرت الفنانة نسرين طافش فيديو وهي تغنّي بصوتها أغنية "أؤمن" للنجمة القديرة فيروز.

وأرفقت نسرين الفيديو بتعليق "السلام والأمان يبدأ من داخلك، عندما يؤمن قلبك بالخير ستراه من حولك رغم كل شيء".

كلمات مادحة لنسرين

لاقى الفيديو حوالي 80 ألف مشاهدة في أقل من 24 ساعة وأثار صوت نسرين إعجاب مئات آلاف المتابعين، وعبّروا عن ذلك بتعليقاتهم على منشورها عبر صفحتها الرسمية على انستقرام، وتفاعل معها المشاهير.

فكتبت الاعلامية سهير القيسي "حبيبتي رائع" وعلّقت الممثلة السورية فداء الكبرا قائلة "يؤبرني هالصوت الرقيق والحلو" إضافة الى مئات التعليقات من المحبّين الذين كتبوا لها "منورة الشام" و"كلام يلامس الروح" وغيرها من الكلمات المادحة التي عبّر فيها المتابعون عن روعة صوت نسرين طافش.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh)

وتحاول نسرين طافش تحويل حسابها الرسمي على انستقرام الى حساب تحفيزي ومُلهم، حيث تقوم مؤخراً بتخصيص خانة لنشر الكثير من الأقوال والحكم لكبار الأدباء والكتّاب، فنشرت مؤخراً قول عن الامتنان والشكر لكل النعم التي يملكها الإنسان، معلّقة: "الامتنان يصنع المعجزات".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh)

نسرين طافش تحتفل بعيد الميلاد!

وكانت نسرين قد احتفلت بمناسبة عيد الميلاد المجيد في العاصمة المصرية القاهرة، وأطلّت بفستان أسود طويل ذات فتحة عن الساق، تميّز بقصّته عند الأكمام، وهو من تصميم زينة زكي. كما أطلّت بفستان آخر ترتر قصير وهي تزيّن شحرة الميلاد.

ونشرت رسالة عميقة جداً، جاء فيها: "أيام قليلة وندخل في سنة جديدة، كل الأيام تمضي بحلوها و مرارها، المهم أن تصنع فرقاً بإنسانيتك عاماً بعد عام، أن تصبح أكثر رحمة أكثر حباً أكثر لطفاً وتقبلاً، أن تعرف قيمة نفسك جيداً بينما تحفظ قيمة الآخرين، ان تراعي اختلاف مستويات وعي البشر، أن تصلح بعض التفاصيل او تتجاهل بعضها الآخر لتصبح أكثر تركيزاً بما ينفعك، بأن تعتزل ما يؤذيك ثم تعتنق السلام المحبة الحرية و الوعي منهجاً لحياتك، تلك هي بهجة النفس وذلك هو السموّ الروحي".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh)