انفصال ليدي غاغا عن خطيبها
يوميات المشاهير
ما السبب الذي دفع بالليدي غاغا الى الانفصال عن خطيبها؟
مشاهير تعرضوا للاحراج بسبب اقاربهم
يوميات المشاهير
من هم المشاهير الذين تعرضوا للإحراج بسبب أقاربهم؟

هذه الأسباب التي تقف وراء خلاف سيرين عبد النور ونادين نجيم

السبت، 20 أغسطس 2016
اسباب الخلاف بين نادين نجيم وسيرين عبد النور

تأجج في رمضان الماضي خلافاً ظهر الى العلن ما بين النجمتين نادين نجيم وسيرين عبد النور وهذا الأمر لم يخفى أمام عدسات الكاميرات ووسائل الإعلام عند تواجد النجمتين في إفطار رمضاني ولكنهما لم تلقيا التحية الواحدة على الأخرى ولم تقتربا من بعضهما لأخذ الصورة التذكارية كما جرت العادة.

سر جمال سيرين عبد النور

أما أسباب الخلاف فتعود الى بداية إطلاق الإعلان المختص بمسلسل نص يوم ما بين نادين نجيم وتيم حسن حيث قام بعض المعجبين بالممثلة سيرين عبد النور من مسح صورة نادين نجيم واستبدالها بصورة لسيرين عبد النور وقامت عبد النور بالإعجاب بالصورة مما لمح للكثيرين بأنها تمنت بأن تكون مكان نجيم في المسلسل.

من هنا بدأ الخلاف ليحتدم مع المضايقات والتعليقات السلبية التي انهال بها جمهور سيرين عبد النور على صفحة نادين نجيم من دون أن تحرك عبد النور ساكناً لترعدهم فاضطرت نجيم للرد عليهم بتعليق ساخر مما يبدو أنه استفز البعض وطور الخلاف الذي بدأ ما بين النجمتين.

تعرفي بالصور الى نادين نجيم وزوجها

من الجدير بالذكر أن سيرين عبد النور كانت أيضاً على خلاف مع الممثلة نادين الراسي لفترة طويلة الى أن شوهدتا تلتقطان صورة معا في أحد الإفطارات الرمضانية وجعل الجميع يتساءل إن ساد الوئام بينهما.