الروتين الجمالي لميراندا كير
العناية بالبشرة
الروتين الجمالي لميراندا كير... لطلّة خلابة يومياً
ابتكار الجلد الثاني لمكافحة الشيخوخة
العناية بالبشرة
ودّعي الشيخوخة مع ابتكار الجلد الثاني

افضل 5 فيتامينات ضرورية للبشرة

الأربعاء، 29 يونيو 2016
افضل فيتامين للبشره

تبحث كل مرأة عن مساحيق سرية لعلاج البشره أو منع ظهور مشاكلها، ولكن هناك بعض الفيتامينات التي تساعدك في هذه المعركة. فهي تعمل كمضادة للأكسدة الطبيعية وخط دفاع أمامي لمشاكل البشره. لذا، يقدم لك موقع أنوثة افضل فيتامين للبشره.

 

الفيتامين سي لبشرة شابة دائماً

 

5 فيتامينات للبشره

 

أولاً، فيتامين سي الذي يوجد في الحمضيات، الفلفل، اللفت، البروكلي والقرنبيط، يعد من أقوى مضادات الأكسدة، وهو رائع في الحماية من الأمراض وعنصر أساسي لإمتصاص الحديد. كما يمتلك فيتامين سي صفة التجدد فبذلك يساعد على تأسيس غيره من مضادات الأكسدة في الجسم.

 

ثانياً، فيتامين ب3، وهو يتواجد في الخميرة الغذائية، نخالة الأرز والطماطم المجففة. هناك عدد كبير من فيتامينات ب من 1-12 و من الصعب الحصول عليها في الغذاء العادي و لكن ب3 هو الأكثر أهمية عندما يتعلق الأمر بالجمال.

 

ثالثاً، فيتامين ك، الذي تجدينه في اللفت، الملفوف، السبانخ، البصل، الخيار، يساعد على التخفيف من الهالات السوداء تحت العين ويفتت الجلطات ويساعد أيضاً في الحفاظ على قوة العظام.

 

رابعاً، فيتامين أ في الفلفل الأحمر، مسحوق الفلفل الحار، البطاطا الحلوة، اللفت، السبانخ، الملفوف والخردل. يلعب دور كبير في الحفاظ على الجلد فيقلل من تجاعيد البشرة، حب الشباب وتمدد الجلد.

 

فيتامين ب٥... لجمال نضر وبشرة نقيّة

 

خامساً، فيتامين ي الموجود في البطاطا الحلوة الزيت النباتي المكسرات، اللوز، الجوز، البندق، بذور الكتان، بذور عباد الشمس، الخس، الملوخية والسبانخ. هو يحمي البشرة ويقي من الأشعة الفوق بنفسجية من الداخل إلى الخارج.