خلطة زيوت لتنعيم الشعر
اطلالة ومكياج
خلطة زيوت طبيعية... لإطلالة ساحرة بشعر ناعم
افضل فيتامين للبشره
العناية بالبشرة
افضل 5 فيتامينات ضرورية للبشرة

الروتين الجمالي لميراندا كير... لطلّة خلابة يومياً

الأربعاء، 29 يونيو 2016
الروتين الجمالي لميراندا كير

ميراندا كير من عارضات الازياء التي تشتهر بجمال بشرتها الطبيعي. فتتميز بملامح ساحرة وقوام مثالي لتصبح إحدى أيقونات الجمال خلال الفترات الأخيرة. لذا، يقدم لك موقع أنوثة الروتين الجمالي لميراندا كير.

 

هذه هي أسرار صفاء بشرة النجمات!

 

الروتين الجمالي لميراندا كير

 

أولاً، في الصباح، تبدأ ميراندا كير يومها بتناول كوب من الماء الدافئ مع عصير الليمون الطازج، لتحسين عملية الهضم، تنقية الجسم من السموم وموازنة معامل حموضة الجلد pH.

 

ثانياً، تعمل على تدليك جسمها باستخدام الفرشاة الجافة قبل الاستحمام. فهي وسيلة رائعة لتنشيط الدورة الدموية، إزالة الجلد الميت وتنعيم البشرة.

 

ثالثاً، المكونات المفضّلة لدى ميراند كير هي الألو فيرا، الشاي الأخضر وخشب الصندل. كما تستخدم الزيوت العطرية كزيت الورد، اليلانغ يلانغ، وزيت خشب الصندل بعد الاستحمام لتحسين الحالة المزاجية.

 

رابعاً، تحرص ميراندا كير على غسيل شعرها في المساء قبل الذهاب للنوم لتتمكن من تجفيفه بشكل طبيعي طوال الليل. كما تفضل كذلك تسريحة الضفائر المنسدلة أو الكعكة المرتفعة فلا تحتاج للمزيد من الوقت أو الجهد.

 

اكتشفي معنا اسرار العناية بالبشرة من جنيفر لوبيز

 

خامساً، دائمًا ما تستخدم المرطبات الملونة أو BB كريم بدلًا من كريم الأساس، وتحرص كذلك على استخدام طبقات الماسكارا للحصول على رموش جذابة.

 

أخيراً، تتناول العصائر الطبيعية التي تحتوي على نسبة هائلة من الكلوروفيل لتعمل على تنشيط الدورة الدموية، كما أنها غنية بالفيتامينات والمعادن الأساسية للحصول على بشرة نقية.