انواع الرز والفرق بينها
اطباق رئيسية
تعرّفي على أنواع الرز والفرق بينها!
طريقة تزيين المافن
تزيين الاطباق
اليكِ أروع الطرق لتزيين المافن!

افكار مذهلة من انستقرام لقوالب حلوى شهية وملفتة!

الثلاثاء، 24 أبريل 2018
افكار لتزيين قوالب الحلوى من انستقرام - انوثة

لا تقتصر شهية الكيك في العادة على الطعم والنكهة فحسب، إنما يلعب اشكل والزينة دوراً اساسياً في هذا الاطار. لذا موقع أنوثة يعرض لك في هذا الموضوع ابرز افكار لتزيين قوالب الحلوى من انستقرام. فاختار لك في هذه المجموعة من الصور والفيديوهات اجمل السبل واكثرها سهولة لتتعلمي تزيين الكيك في منزلك.


ان كنت تبحثين عن فكرة مميزة لتقيمي حفل عيد ميلاد ابنك، وترغبين بتجسيد شخصية ميكي ماوس على شكل قالب حلوى، إليك في هذه الصور فكرة مبتكرة لتصممي قالب حلوى ميكي من خلال الاستعانة باصابع البسكويت المغطى بالشوكولا، وتزيينه بحبيبات الشوكولا الملونة.

 

A post shared by Stephanie Moore (@s_moore71) on Apr 23, 2018 at 6:29pm PDT


في هذا الفيديو الذي اخترناه لك تتعلمين كيفية تزيين قالب الحلوى ببعض الورود والازهار والمكارون وحبات الحلوى المختلفة، بالاضافة الى كيفية رسم بعض الازهار على القالب بواسطة الكريمة، وتتقنين طريقة تزيينه ببعض حبات الحلوى الاقرب الى حبات اللؤلؤ.

 

A post shared by Bake Lapse (@bakelapse) on Apr 23, 2018 at 6:28pm PDT


ترغبين بأن تكوني مبتكرة في تصميم بعض الاشكال الفريدة من قالب الحلوى؟ اليك في هذا الفيديو طريقة تحضير قالب حلوى على شكل قبعة من الصوف حيث تصنعين طبقات مختلفة من الكيك بنكهات متعددة وتقومين بجمعها فوق بعضها البعض، ومن ثم تقطعينها بطريقة بيضاوية، وتغطينها بالكريما، وتصممين اشكال الصوف من الكريما وتوزعينها بطريقة تمنحك شكل قبعة من الصوف.

 

A post shared by Cake Decorating (@cake_vids) on Jan 16, 2018 at 11:55am PST


إليك هذه الفكرة الرائعة والمميزة لتحصلي على قالب حلوى شهي مصمم على شكل كرة فضائية تحوي في داخلها حبات الشوكولا الملونة التي تعتبر شهية للغاية، وبالتالي عند قطع القالب تخرج هذه الحبات فتفاجئين بها كل من تحبين. ويمكنك ان تستعيني بالكريما السوداء لتشكلي زينة المركبة الفضائية لقالب الحلوى.


ان كان ولدك سيتخرج هذا العام وترغبين بمفاجأته بقالب حلوى شهي ومميز خاص بالمناسبة، اليك هذه الفكرة المبتكرة لتزيين قالب الحلوى حيث تصنعينه على شكل قبعة تخرج وتحملينه عبارة "مبروك" وتزينين اطرافه ببعض اشكال الشراشيب التي تنسدل عادة من قبعة التخرج.