كيف اخلي شعري ناعم
اطلالة ومكياج
بهذه الطرق تحصلين على شعر ناعم
كيف اقيس طولي
اطلالة ومكياج
كيف تقيسين طولك؟ اليك الخطوات الصحيحة

اكتشفي فوائد النشا للمناطق الحساسة

الثلاثاء، 17 مايو 2016
فوائد النشا للمناطق الحساسة

للنشا عدة فوائد يخص بها الجسم من الداخل لأنه يمنحه عدة أمور إيجابية لتتميم عملياته الحيوية ولكن بالأخص يستخدم النشا في الخلطات الخارجية لتفتيح الجسم. اليك اليوم من أنوثة فوائد النشا للمناطق الحساسة.

كيف يمكن تنظيف المنطقة الحساسة؟

فوائد النشا

النشا مركب عالي في السعرات الحرارية يمد الخلايا بالطاقة المناسبة لكي تتمم عملياتها الحيوية وهو موجود في الحبوب كالذرة والقمح والأرز الى جانب البطاطس والبطاطا الحلوة ولكن المواد النشوية بالطبع تؤدي الى زيادة في الوزن. نستخدم النشا في صنع الحلويات ومنها المهلبية كما أنه يساهم في التخلص من الإفرازات الدهنية الزائدة في فروة الرأس. من ناحية اخرى يمكنك إدخال النشا في صنع بعض الأقنعة المنزلية للبشرة لأنه مفيد في المساهمة في نضارة البشرة وتبييضها.

تخلصي من رائحة المنطقة الحساسة بهذه الطرق

فوائد النشا للمناطق الحساسة

في أغلب الاحيان تشعر المرأة باسوداد في المناطق الحساسة وتسعى الى استخدام الكثير من الكريمات لتبييضها ولكن بالطبع عليها أن تعلم أن النشا هو الحل الأنسب والخليط منه سهل وسريع ويسرع عملية تبييض البشرة. إن استخدام النشا لتبييض المنطقة الحساسة لا يحمل أي آثار جانبية كالتي تسببها المواد الكيميائية الاخرى او الطرق الطبية كالتقشير. يمكنك استخدام النشا والليمون لتفتيح المنطقة الحساسة والخلطة سريعة وسهلة فما عليك سوى خلط نصف كأس من عصير الليمون الطبيعي الطازج مع أربع ملاعق من النشا، ومن ثم وبعد الاستحمام بالماء الساخن إدهني المناطق التي تودين تفتيحها ومن ثم اشطفيها ونشفيها جيداً ومن ثم رطبيها بطبقة من الغلسيرين السائل.