نصائح للعناية بالاثاث الجلدي
ديكور
اليك أبرز النصائح للعناية بالاثاث الجلدي
اخطاء في الديكور تفسد جمال غرفة النوم
ديكور
لا تفسدي روعة ديكور غرفة النوم بهذه الأخطاء

الألوان الأحادية لديكور هادئ وعصري في المنزل

الخميس، 11 أغسطس 2016
موضة الالوان الاحادية في الديكورات المنزلية

تعتمد المرأة في منزلها العديد من الامور المبتكرة والعصرية التي تسعى الى طبعها في ديكور ملفت وفاخر. ومن ابرز هذه الامور هو اعتماد الالوان الاحادية التي تشكل عنصرا جماليا رائعا في البيت. تعرفي معنا اليوم على ابرز مزايا موضة الالوان الاحادية في الديكورات المنزلية وطريقة تطبيقها بسهولة.

 

 

 

مزايا موضة الالوان الاحادية

 

ابرز ما يميز موضة الالوان الاحادية خصوصا علة صعيد تطبيقها في ديكور المنزل انها سهلة التطبيق ولا تفرض الكثير من التركيز والتدقيق في الامور الصغيرة المؤثرة بشكل مباشر او غير مباشر على الديكور.

كما ان الديكور المنزلي ذات الالوان الاحادية يتميز بكونه يجمع مختلف درجات احد الالوان وهنا يظهر الابداع والابتكتر في تصميم ديكور مميز ولافت في المنزل.

كذلك، ابرز ما يميز موضة الالوان الاحادية في الديكور المنزلي انها تتسم بالتفنن على صعيد انتقاء اللون المناسب واختيار قطع الاثاث من اللون عينه او تدرجاته ما يخلق جوا من التناغم المنظم والملفت في المنزل.

هذا بالاضافة الى ان احد ابرز مزايا موضة الالوان الاحادية هو الهدوء والبساطة اللذين يضيفهما الى الديكور في الغرفة خصوصا غرف النوم.

 

 

 

طريقة تطبيق موضة الالوان الاحادية في المنزل

 

تعتبر طريقة اعتماد اللون الاحادي في الديكور المنزلي احد اسهل الطرق التي لا تحتاج الى الكثير من الدقة، يكفي ان تتبعي خطوات بسيطة لتحصلي على ديكور رائع.

في البداية تحددين اللون الذي تريدين اعتماده، ومن ثم تقومين بانتقاء تدرجات اللون الذي اخترت وتوزيعها بين قطع الاثاث في الغرفة والوسائد والفرش والستائر وغيرها. وعلى صعيد تنسيقها، فالامر سهل، ما عليك سوى ان تقومي بتوزيع التدرجات الخاصة باللون بطريقة متفاوتة ولا تجعلي الدرجات المتقاربة بالقرب من بعضها البعض، بل في كل مرة تختاري درجة داكنة من اللون اختاري بقربها احدى الدرجات الفاتحة.